دراما

ديمة الحايك بمقطع فيديو مع أحد اصدقائها

ديـمـة الحـ.ايـك بمقـ.طع فيـ.ـديـ.و


الفنـانة ديمة الحايك بين أحضـ.ان أحد اصدقائها مكشـ.ـوفة البطن والصـ.در  والمتـ.ابعين يعلـ.ـقون – فيديو

 الفنانة السورية ” ديمة الحايك ” وبكل جـ.رأة قـ.امت بمشـ.ـاركـة المتـ.ابعـين لـ.ـهـا  مقـ.ـطـع فيـديـو مصـور وذلك مـن خـلال أحـد الأمـاكن أثنـ.اء تواجـ.دها بـرفقـة احـدى أصـدقـائها المقـ.ربين.

 

 

حيـث شـاركت الممثـلة ديمـة الحـايـك الفيـديـو علـى جميــع حسـ.ـاباتها الشـخصـ.ـية علـى مـواقـ.ـع التـواصـل الاجتماعي الفيـس بوك وتوتير وايصـ.ا مـوقـع انستغرام الخـ.ـاص تبـادل الصـور والفيـ.ـديـوهـات كـ.ما شـاركت المقـطع بخـ.اصية القـ.ـصـص المصـورة (الستوري)

 

 

حيث عبـ.ـرت عن مدى حبـ.ها وهيـ.امها بصديقها الظـ.اهر معها في الفيديو وتم تصوير ذلك المقطع اثنـ.اء أثنـ.اء توا جدها في احدى المنتجعات السياحية بإمـ.ارة دبي.

 


وظـ.ـهرت الحـايـك وصـديقـ.ـها يتحـ.ضنها من الخـلف وبطـريقـ.ـة حمـ.يمـ.ية حيـث وضـ.ـع احـدى يداه على خلـ.فية الممثـلـة الحايك بمشـهد مثيـ.ر جدا ولـ.كن ديما كـانـت مـم الحرص بمكان وأذكـى من أن تظـ.ـهر ذلـك المشـ.ـهد الحسـ.اس.

 

 

وقامت الممثلة ديمة الحايك بتبادل عبـ.ارات الغزل والعشق مع صديقها حيث بدأت الحديث في المقطع
” اسامتي الغالي انا بعشقك ” ليرد عليها صديقها الغالي ” يا حبيبة قلبي وانا بعشـ.قك حبيبتي ” مع ابتسامة وضحكة غنج.

 

 

أما عن لبـ.اس النجمة الحايك  في ظـ.هورها الأخير فقد ارتدت بروتيل أسود اللون مفتوح الصـ.در بشكل كبير  و مكشـ.وف عند منطقة البطن وأكمام طويلة  وبنطال جينز أزرق اللون مع اعتمادها لمسة جمالية ناسبت ظـ.هورها بالمقطع الحـ.ـمـ.يمي.

 

 

وانهـ.الت التعليقات والاعجابات من قبـ.ـل جمهورها ومخبيـ.ها معبرين عن سعادتهم وفرحهم بإطلالة نجمـ.تهم المفضلة لديهم مبدين اعجابهم وتفاعلهم معها متداولين لإطلالتها تلك عبر صفحاتهم العامة لافتين الى اشتيـ.اقهم لها وحبهم العميق لها وهذا الامر كان ملفت للانتـ.باه من كثرة المعجبين بالفنانة ديمة الحايك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى