دراما

دانا جبر وجيني اسبر تـ.ـردان على يزن السيد – صور

دانا جبر وجيني اسبر ويزن السيد.

كشف الممثل السوري يزن السيد عن علاقة مجموعته بالفنانة دانا جبر والممثلة جيني أسبر ، كما كان ردهم.

 

بالحديث عن أصدقائه الحقيقيين الفنان السوري يزن السيد ، والذي ما زال يعتبرهم أصدقاءه ، لا يـ.ـزال يوجه إليهم رسائل على طريقته الخاصة ، لكن ردهم كان مثـ.ـيرًا وغريبًا.

 

وبالتفصيل ، أجرى مؤخـ.ـرًا فنانة “يزن السيد” ضيفًا على إحدى المقابلات الإذاعية التي تابعها موقعنا. وتحدث في مقابلاته في العديد من الموضوعات التي كشف فيها عن الكثير من التفاصيل الغامضة.

 

عند سؤاله عن اختياره لأصدقائه المقربين في مجتمع الفن ، أكد السيد في مقابلة إذاعية أن أصدقائه الحقيقيين في مجتمع الفن هم أولئك الذين أصبحوا معه الآن في مشاهد مقابلاته الإذاعية. إلى النجمان السوريتان دانا جبر وجيني إسبر اللذان حضرا.

 

شارك السيد مع معجبيه ومعجبيه مقطع فيديو قام بتصويره خلال مقابلته الإذاعية ونشره على جميع حساباته الشخصية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع Instagram المتخصص في مشاركة الصور والفيديو. ممثلتان – دانا جبر وجيني اسبر تشير إليهما بالاسم.

 

كيف كان رد فعل الفنانين؟
شاركت ممثلة “جيني اسبر” قصة الفنانة.

دانا جبر وجيني اسبر ويزن السيد.


يزن السيد ، عبر حساباتها الرسمية على فيسبوك وتويتر وإنستجرام وبواسطة وظيفة القصة المصورة ، أرفقت الصور بالتعليق: “أحلى قلب لأبي يعرب” …

كما شاركت الفنانة “دانا جبر” بدورها قصة الفنانة يزن السيد عبر حساباتها الشخصية وميزات القصة المصورة للرد برسالة امتنان وحب على طريقتها الخاصة ، حيث علقت على هذا الكليب بواسطة. وضع قلب أحمر عليها ، ما يشهد على استحسانها وعمق صداقتها بالفنان يزن السيد.

المشوار المهني ليزن السيد :

بعد اعتزاله الوسط الرياضي إنتقل للوسط الفني حيث قدم أعمالا عدة.

قدم برامج مسابقات في قناة «سما»،، ومن ثم قدم برنامجاً يومياً يُعنى بأخبار الفن في قناة «سورية دراما»، وبرنامجا رمضانيا ً على الفضائية السوريةً، وحصل على وسام عنه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى