دراما

معتصم النهـ.ـار يشـارك جمـ.ـهـوره ومتـابعيـ.ـه صـورة تـجمعـه مـع الفنـانـة اللبنـانيـة ” نـاديـن نسـ.ـيب نجيم

معتصم النهار بـرفقة نادين نحيم

الممثل الفنان السـ.ـوري معتصم النهـ.ـار يشـارك  صورة جـ.ريئة لـ للمثـ.لـة اللبنانية نادين نسيب نجيم ويكتب “يلـ.ـعن أبـ.و المصـ.اري”

حيث قام الفنان السوري ” معتصم النهار ” بمشـ.ـاركة جمـ.ـهـوره ومتـابعيـ.ـه صـورة تـجمعـه مـع الفنـانـة اللبنـانيـة ” نـاديـن نسـ.ـيب نجيم ” أثنـ.اء تـصـويـر مسلسل مشترك.

شـ.ارك النجم معتـصـم الـنـهـ.ار الصورة تـلك على جميع حساباته الشخـ.ـصية على جميع مـواقـع التواصـل الاجتماعي الفيس بوك والتوتير والتـيـك توك وغيرها

من المنصـات وخصـوصـا على مـوقـع الانستغرام المتـخصـص بـتبـادل الصور والفيديوهات وأرفـ.ـق الصورة بمنشور مقتـ.ضب قال فيه ” يلـ.عـن أبـ.و المصـ.اري المـ.هم كسبـنـ.ا محبتكن سيد راسي انس الريس ”

أما وصف الصورة فقد بدا الممثل النهار في ظـ.هور المميز ذلك حسبمـ.ا رصدها موقعنا ببـدلة زفـ.اف (عريس) جاكيـت ابيض و بنطال أسود زادت هذه البدلة من وسامته.

 بالنسـبة للممثلة نادين نسيب نجيم فقد ظهرت بفستان زفاف أيضـ.ا باللون الأبيض حيث حمـ.لت الأخـيرة في يـدهـ.ا بـاقـ.ـة من الورود وكا.نت هذه الصـورة

أثـنـاء تصـ.وير احـدى المشـ.اهد من مسـلسـل يـحمـ.ـل عنـوان ” صـالون زهرة وفي آخر حلقاته.

المسلسل المشترك السوري اللبناني صالون زهرة من بطولة الفنانة اللبنانية ” نادين نسيب نجيم بدور فتاة أسمـ.ها زهـ.رة وبطولة الفنان السوري معتـ.صم النهار.

الذي يجسـ.د شخصية  يدعى أنس كـ.ما شارك في هذا المسلسل عدد كبير من الممثلين النجوم كالفنان طـ.وني عيسى وكـ.ارول عبود ونوال كـ.امل وحسين مقدم وغيرهم الكثير.

معتصم النهار بـرفقة نادين نحيم ويصنف هذا المسلسل ضمن كـ.ومـ.يديا اجتماعية إضـ.افة الى انه من عروض منصة ” شـ.اهد ” الأولى حيث يجسد ويصور قصـ.ص النيسـ.اء

من هذا المكان الذي يعتبر الملجأ الذي يرتحن فيه للسـ.يدات اللو اتي تلجأن اليه وليس بهدف التجميل وحسب بل لمشاركة همو مهن ومشـ.اكلهن العاطفية

والزوجية أيضـ.ا الى حد سـ.واء الأمر الذي أضفا شكل مختلف للمسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى