فن

بالفيديو.. راكان تحسين بيك يؤكد أن فنان وراء استبعاده من عدة أعمال فنية.

بالفيديو.. راكان تحسين بيك يؤكد أن فنان وراء استبعاده من عدة أعمال فنية.

 

أطل الفنان السوري راكان تحسين بيك في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن فنانًا كان سببًا في استبعاده من مجموعة من الأعمال، لكنه رفض ذكر اسمه.

 

راكان تحسين بيك

 

واعترف تحسين بيك انه ارتـ.كب بعض الأخطاء التي يندم عليها، مثل مشاركته في بعض اللوحات الجـ.ارحة، مبررًا ذلك بأنها فرضت عليه في يوم التصوير ولم يستطع الاعتذار وإضاعة مجهود فريق العمل.

 

وعن سبب ابتعاده عن الدراما العربية المشتركة، أكد تحسين بيك أن الأمر ليس متعلقًا به، فالأمر اختيار من المنتج والمخرج ولم يعرض عليه حتى الآن أعمال مشتركة.

 

راكان تحسين بيك والخذلان من الوسط الفني.

 

صرح الفنان راكـان تحـسين بـيك أن بعض الفنانين يدبرون المـ.كائد لبعض البعض “بيحفروا لبعض” وقد كان عرض لبعض المكـ.ائد التي انتهت باستبعاده من مجموعة من الأعمال.

 

راكان تحسين بيك

 

شاهد أيضا:ريم نصر الدين رفقة فنان قديم معلقةً: صورة مع تاريخنا.

 

كما أضاف تحسين بيك أنه يؤمن بالحكمة القائلة: “اتقِ شر من أحسنت إليه”. معبرًا عن ندمه على خدمته لمجموعة كبيرة من الأشخاص، أثبتت الأيام أنهم لا يستحقوا ذلك.

 

كشف الفنان راكـان تحـسين بـيك أن صدفة جمعت بينه وبين زوجته في جورجيا. تعرفا هناك وارتبطا عاطفيًا ثم تزوجا وانتقلا للإقامة في العاصمة السورية دمشق.

 

كما كشف أيضًا أن تاريخ ميلاده وتاريخ ميلادها وتاريخ زواجهما هو نفس التاريخ. الموافق 24 أغسطس، بينما ابنه الوحيد وُلد في 29 أغسطس.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى