اخبارعاجل

“لايوجد وفـ.ـاة للأم”… تفاصيل جديدة في حـ.ـادثة الطفل الذي عُثر عليه في معضمية الشام

“لايوجد وفـ.ـاة للأم”… تفاصيل جديدة في حـ.ـادثة الطفل الذي عُثر عليه في معضمية الشام

 

عُثر مساء الأربعاء على  طفل يبلغ من العمر ساعات ببناء مهـ.ـجور في معضمية الشام بريف دمشق، ومعه ورقة كتب عليها أن “والدته توفيت”.

 

مختار  معضمية الشام محمود جلب تحدث  أنه عُثر على الطفل قرابة الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء من قبل أحد الأهالي في حارة الشوام بالحي الشرقي من المعضمية،

 

ومعه ورفقة كتب عليها ” الأم تو.فت عند الولادة حدا يوصلو على الميتم”.

 

شاهد ايضا :حل الخلافات بالقنا.بل يعود للواجهة.. أب يرمي قنبـ.ـلة على عائلته في حمص

وقال جلب: “تم إعلام قسم الشرطة واتُخـ.ـذت الإجـ.ـراءات اللازمة، وقٌد.مت له الرعاية الصحية اللازمة، ومازال الطفل موجود لديّ، لحين التواصل جمعية رعاية الأيتام ونقله إليها”.

 

وأضاف “بالتأكيد لايوجد حالة وفـ.ــاة للأم، لأن الطفل لايرتدي ملابس وإنما ضمن “منشفة”، ولو كانت الحـ.تادثة صحيحة لرأينا أن الطفل يرتدي ثياب أو وجد أحد الأقارب أثناء الولادة”.

 

وتم إجـ.ـراء فحوصات طبية له أثبتت أنه بحالة صحية جيدة، وسيتم لاحقاً إرساله الطفل دار أيتام في دمشق، مشيراً إلى أنه وضع منشوراً على صفحته الشخصية في فيسبوك لربما يتم العثور على أهل الطفل.

 

شاهد ايضا :مقدار البدل النقدي والمدد المطلوب تحقيقها

 

يذكر أن  دمشق وريفها شـ.ـهدت خلال الفترة الماضية العثور على أطفال عدة تركوا ذويهم، وتعتبر هذه الحالة السادسة منذ بداية العام.

 

التي يتم تسجيلها بدمشق وريفها في إطـ.ـار الحديث عن ظـ.ـاهرة رمـ.ـي الأطفال، وسبقه العثـ.ـور علىة طفل حديث الولادة مرمي في منطقة جرمانا تماماً بتاريخ 20 نيسان الماضي.

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “دمشق الياسمين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى