فن

بالفيديو.. رواد عليو: الفن أجمل ما في الحياة ولا أمانع احتراف ابنتي التمثيل.

بالفيديو.. رواد عليو: الفن أجمل ما في الحياة ولا أمانع احتراف ابنتي التمثيل.

 

أطلت الفنانة السورية رواد عليو في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأنها ليست نادمة على احتراف التمثيل، بل على العكس تماما تشعر أن الفن أجمل وأسمى ما يمكن أن يقوم به الإنسان في حياته.

 

رواد عليو

 

وأضافت أن لولا التزاماتها العائلية، لاستغلت كل وقتها في التمثيل وقضت حياتها بين الفنانين والفنيين ومتابعة الأعمال الفنية، معتبرةً أن الفن حالة خاصة جدًا من الجمال والمتعة.

 

وكشفت عليو أن ابنتها “لور” تطمح لأن تكون ممثلة. مؤكدةً أنها لا تمانع احترافها التمثيل في حال رغبت في ذلك مستقبلًا، فهي تحترم الفن وتشعر أن هذا الاحترام متبادل.

 

علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

كرمت الفنانة رواد عليو مؤخرًا كشخصية عامة مؤثرة؛ لحرصها على المساهمة في أعمال الخير. والتشجيع عليها من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رواد عليو

 

عليو أوضحت أن علاقتها السوشيال ميديا مقتصرة على تسليط الضوء على أعمال الخير. من باب تشجيع الناس على المساعدة، بالإضافة لبعض الصور التي تعرف الجمهور بأعمالها.

 

وأكدت عليو أن ما تنشره على حساباتها الرسمية تستهدف به جمهورها فقط ولا تسعى وراء تريند أو الجدل، مشيرةً إلى أنها أقل الفنانات اهتمامًا بجلسات التصوير والنشر على السوشيال ميديا.

 

رواد عليو: الفن لم يسرقني من العائلة.

 

سئلت الفنانة رواد عليو إن كان الفن أخذها من حياتها الشخصية أم العكس، فأجابت: “الاتنين أخدوني من بعض”.

 

وأوضحت أن انغماسها في حياتها العائلية تدفعها أحيانًا لرفض بعض الأعمال حتى لا تخرج من هذه الحالة. بينما انشغالها بعمل فني ما يجعلها تبتعد لفتراتٍ طويلة عن عائلتها.

 

عليو نفت أن تكون ندرة الفرص بين الفنانين سببًا للعـ.داوة أو الكـ.راهية، كون غالبية الفنانين مؤمنين بأن هذا رزق مقدر ونصيب ولا يستطيع أحد أن يأخذ رزق الآخر.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى