فن

ربى السعدي تتجه لدراسة الإعلام وتؤكد: شغفي الأساسي هو التمثيل.

ربى السعدي تتجه لدراسة الإعلام وتؤكد: شغفي الأساسي هو التمثيل.

 

كشفت الممثلة السورية “ربى السعدي” عن التحاقها بجامعة دمشق لدراسة تخصص الإعلام، مبينةً أنها طالبة في السنة الدراسية الثالثة حالياً.

 

ربى السعدي

 

وأوضحت ربي السعدي سبب دراستها تخصص الإعلام، مبينةً أنه كان الخيار الأفضل بالنسبة لها في الجامعة، خاصةً وأنه الأقرب إلى عملها في مجال التمثيل.

 

وأضافت الممثلة الشابة في حديث لموقع “الفن” اللبناني، أنه على الرغم من صعوبة الإعلام إلا أن دراستنه ممتعة بالنسبة لها وله مستقبل واعد.

 

ربى السعدي: التمثيل هو شغفي الأساسي.

 

وأشارت إلى أن شهادة هذا التخصص لا تقيد حاملها بالعمل في مكان محدد. إنما تقدم له الكثير من الفرص في مختلف المجالات.

 

وأضافت: “الإعلام مهنة جميلة ولا مانع لدي من مزاولة هذه المهنة في الوقت المناسب. أو أن أخوض تجربة تقديم البرامج، لكن شغفي الأساسي يبقى في التمثيل”.

 

جدير بالذكر، أن الفنانة ربى السعدي لم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وسبق لها الدراسة تخصص ترجمة أدب إنجليزي.

 

جديد ربى السعدي.

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة ربـى السـعدي في مسلسل “ذئاب الليل”. وهو عمل فانتازيا تاريخية من تأليف الكاتب السوري هاني السعدي، كان من المقرر عرضه في شهر رمضان لكن تم تأجيله.

 

ربى السعدي

 

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في زمانٍ ومكانٍ غير محددين حول مجموعة من قصص الحب. تحدث في مدينة محاصرة بالشر والطمع، خلاصها يحدد مصائر عشاقها.

 

كما تجسد السعدي في المسلسل شخصية “سمية” وهي عنصر أساسي ومحرك فيه. وهي فتاة شابة في الـ 18 من عمرها تقريباً تعيش مع جدها وجدتها وأخوالها وتربطها بهم علاقة جيدة.

 

ويشارك في بطولة العمل كل من ​مهيار خضور​، ​رشا إبراهيم​، ​لجين اسماعيل​، ​علا سعيد​، ​سلوم حداد​، ​نادين خوري​، ​زيناتي قدسية​، رنا جمول، إليانا سعد وغيرهم.

 

ربى السعدي

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى