فن

بالفيديو.. ميريانا معلولي: المـ.رض سبب ابتعادي عن التمثيل ومتخـ.وفة على مستقبلي المهني.

بالفيديو.. ميريانا معلولي: المـ.رض سبب ابتعادي عن التمثيل ومتخـ.وفة على مستقبلي المهني.

 

أطلت الفنانة السورية ميريانا معلولي في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، كشفت خلاله أن المـ.رض وراء غيابها عن الساحة الفنية، بالإضافة لاستقرارها في دولة الإمارات منذ عامين، حيث تقيم عائلتها.

 

ميريانا معلولي

 

معلولي أكدت أنها لم تعتزل التمثيل كما يُشاع، لكنها أصيبت بمـ.رض مناعي تسبب في ظهور ما يشبه “الحزام النـ.اري” في منطقة الوجه، أدى لتشوهه وما زالت حتى الآن تتلقى العلاج.

 

معلولي لم تُعلن سابقًا عن تعرضها لأزمة صحية وبسؤالها عن ذلك، أجابت: “حسيت إنها فترة ورح تخلص”، مشيرةً لترددها على عدد كبير من الأطباء دون جدوى.

 

طبيعة المـ.رض.

 

أوضحت الفنانة ميريانا معلولي أنها بدأت تتعافى من المـ.رض بعد لجوئها لأحد الأطباء في دبي بعد أن فشل الأطباء في سوريا في معرفة طبيعة مـ.رضها وإعطائها العلاج اللازم.

 

وكشفت معلولي أن بعض الأخطاء الطبية أدت لتفاقم المـ.رض، موضحةً أن السبب الرئيسي وراء إصاـ.بتها به هو الحالة النفسية السـ.يئة التي تؤثر سلبًا على المناعة.

 

ميريانا معلولي

 

وأضافت معلولي أنها شخصية حساسة للغاية، لكنها تلجأ للكتمان لاستشعارها بأن البوح والبـ.كاء والغـ.ضب لا يحلوا المشكلات، الأمر الذي تسبب في تدهور حالتها النفسية ثم مناعتها.

 

وصرحت معلولي أن عدم رضاها عما وصلت إليه فنيًا وشعورها بغياب العدل في مسألة توزيع الأدوار في الوسط الفني واختلاق البعض للمشاكل في الأعمال التي تشارك فيها، أسباب رئيسية لتدهـ.ور صحتها النفسية.

 

ميريانا معلولي: متخـ.وفة على مستقبلي المهني.

 

كما صرحت معلولي بأنها تعيش حالة من الكـ.آبة حاليًا؛ بسبب شعورها العميق بالوحدة، نتيجة الإهـ.مال وغياب السؤال عنها ممن كانوا أصدقائها وزملائها في الوسط الفني.

 

ميريانا معلولي

 

وأضافت معلولي أنها لسنواتٍ طويلة مشغولة بعملها الفني ومحط اهتمام عدد كبير من العاملين في الوسط الفني ثم فجأة اختفى كل هذا بسبب غيابها، مؤكدة أن أحدًا لم يسأل عنها أو يهتم لأمر غيابها.

 

كما كشفت معلولي أن أيام المرض كانت صعـ.بة للغاية ولم يكن سهلًا أن ترى وجهها مشـ.ـوهًا، مشيرةً لوقوفها أمام المرآة يوميًا وسؤال يتردد على لسانها: “أنا امنى بدي طِيب؟”.

 

معلولي أكدت أن السؤال ما زال يتردد على لسانها حتى الآن؛ لأنها لم تتعافى بشكلٍ كامل، موضحةً أن المكياج يخفي آثار المـ.رض والتشـ.ـوهات.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى