دراما

نسرين طافش بصور غـ.اية في الجمال

نسرين طافش بصور غـ.اية في الجمال.. تلـ.هب الجمـ.هور


الفنـ.انة السـ.ـورية نسرين طافش من المعـ.روف عنها اهتمـ.امها بإطـ.لالاتـ.ها المميـ.زة بشكل كبير وحضـ.ورها اللافـ.ت للأنظـ.ار خصـ.وصا بذوقها المتميز من حيث لبـ.اسها وتنـ.اسقه مع مكياجها.

ومؤخـ.را نشرت عبر جميع حساباتها الخـ.اصة الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور لها، ظـ.ـهرت فيها كعـ.ادتها قمة في الانـ.اقة.


أما من حيث اللباس فـ.قد ارتدت النجمة نسرين طافش فستـ.اناً أصفر طويل مناسب لفصـ.ـل الخريف الذي نعيشه حـ.اليا وبقصة مميزة على منطقة الصـ.ـدر وانتعـ.لت حذاء باللون البني طويل متناسق مع الفستان.

 

 

وتسريحة شعرها الرائعـ.ـة بشعر منسدل على كتـ.فها بتسريحة وايفي وطبـ.قت ماكياج ناعم أبـ.رز جمال وجهها مستخدمة اجـ.ود أنواع مستحـ.ضرات التجميل.

 

وكتبت تعليق مرفق بالصور عبرت فيه عن حبها لفصل الخريف وارتياحها النفسي وقالت حرفيـ.ا: أحب الخريف ،لأنه يكشف عن أسـ.رار كثيرة، وريـ.احه تهمس بألاف الاحتمالات السحـ.رية.



أما عن نشاطها الدرامي فقد اعتـ.ذرت النجمة السورية نسرين طافش عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل المـ.داح مع النجم حمادة هلال، ويعود سبب الاعتـ.ذار الى تعـ.اقدها على المشاركة بمسلسل سوري

 

 

بدأ تنفـ.يذه وسيتم عر.ضه في الموسم الرمضاني القـ.ادم كما قدمت اعتـ.ذارها عن مسلسل «جوقة عزيزة» بهدف خـ.وض بطولة مطلـ.ـقة في موسم الدراما السورية في رمضان 2022 .

 

 


وكانت النجمة نسرين طافش قد اعلـ.نت عن اعتذ .ارها من خلال موقع تويتر وعبر تغريدة قائلة: اعتـ.ذرت عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتبـ.اطي رسمياً بمسلسل آخر وهو جوقة عزيزة ،

 

وذلك لاستحـ.الة التنسـ.يق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت.

 

وتابعت التغريد قائلة: لا صحة لأي إشـ.اعة كـ.اذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبـ.ائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني.

 

كانت نسرين قد شاركت جمهورها صوراً جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام فظَـ.هَرَت خلال الصور بإطلالة رائعة وأنوثة جذابة من خلال جَلسة تَصوير خضـ.عت لها مـ.ؤخرا وهي تستمتع بالعطلة الصيفية وكتبت نسرين طافش على الصور قائلة: «أحب الخريف لأنه يكشف عن أسرار كثيرة وريـ.احه تهمس بآلاف الاحتمـ.الات السـ.حرية…
ونالت هذه الصور والكلمات إعجاب جمهورها ومحبيها.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى