دراما

كندا حنا تظهر مرونة جسمها بحركات رياضية قـ.ـوية للغاية ( فيديو)

كندا حنا بحركات رياضية قـ.ـوية للغاية ( فيديو)

عن حياة  كندا حنا
ولدت في مدينة كفربهم التابعة لمدينة حماة في سوريا ، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006.

حياتها العائلية
في عام 2013 تزوجت من المخرج ناجي طامي وأنجبت منها ابنها فارس ، ثم أنجبت توأم كاتاليا وكريستينا.

وقالت كندة في تصريح صحفي إن القبلة جاءت من تلقاء نفسها منها ومن عمايري بعد أن شعروا أن المشهد يستدعي ذلك ، مضيفة “قمنا بمـ.ـشهد القبلة بيني وبين عبد المنعم العميري بمفردنا لأننا شعرنا به ، لم يفعل. فهو لم يكن موجودا في السيناريو.

وتابعت: “للأسف هذه الترهات أصبحت شر لا بد منه ، في كل مرة أقيمت بحجة العـ.ـادات والتقاليد التي لا يوجد تعريف واضح لها”.

سألت: “هل يمكن لأي شخص أن يخبرنا ، على سبيل المثال ، لماذا القبلة لا تعني لهم شيئًا سوى الجـ.ـنس ، هل تعني لهم يومًا معنى الحب أو حتى السلام؟” ، مو.ضحة أن “المشاهد التي نتحدث عنها نحن الحديث هنا في فيلم وليس مسلسل درامي ، فننشره على التلفاز أو اليوتيوب مثلاً أو على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولمشاهدته علينا الذهاب إلى السينما وحجز تذكرة ودخول القاعة. ”

وسخر كندا حنا من النقاد قائلاً: “حينـ.ـئذ لن يذهب الجمهور إلى أحد ليؤذي حياءهم!”

ورأى الفنان عبد المنعم عميري أن المشـ.ـهد لم يكن ليكون جـ.ـريئا لو وجد السياق الدرامي المناسب ، وتساءل عن سبب التركيز على مشهد التقـ.ـبيل بين الزوجين وإغـ.ـفال مشهد مقـ.ـتل الزوجة بانفـ.ـجار.

وأعلن عمايري استعداده للعب أي مشهد جـ.ـريء ما دام في السياق الدرامي لعمل سينمائي ، مؤ.كدا أنه لا يقبل مثل هذه المشاهد في الدراما التلفزيونية عند دخولها كل بيت عربي.

وأشار النجم السوري إلى أن المشاهد الجـ.ـريئة في الأفلام ليست جديدة ، لكن مواقع التواصل الاجتماعي هي التي تثـ.ـير القضـ.ـية ، مشيرة إلى مشاهد مع عادل إمام وأحمد زكي ورجدة في السينما المصرية.

والجدير بالذكر أن فيلم The Last Breakfast هو أحدث فيلم للمخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد ، وهو فيلم روائي مدته 90 دقيقة من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة شابة اسمها رندة ، تؤدي دورها الفنانة كندة خانا ، وزوجها سامي ، ويقوم بدور الفنان عبد المنعم عميري.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى