فن

بالصور.. نانسي خوري تثـ.ير التفاعل بصور عفوية من مدينة إسطنبول.

بالصور.. نانسي خوري تثـ.ير التفاعل بصور عفوية من مدينة إسطنبول.

 

شاركت الفنانة السورية نانسي خوري متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صوراً عفوية أثناء تواجدها في مدينة إسطنبول التركية.

 

نانسي خوري

 

وظهرت نانسي خوري في أحدث صورها على منصات السوشيال ميديا بإطلالة ناعمة وبسيطة باللونين الأصفر والزهري، رفقة تعليق كتبت فيه بالإنجليزية ما معناه: في السماء.

 

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنانة السورية الذين تغزلوا بجمالها واصفين إياها بـ القمر، ومما جاء في تعليقات المتابعين: الحلوة نانسي، نوسا القمر، ألطف حدا.

 

آخر أعمال الفنانة نانسي خوري.

 

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم شكران مرتجى وجفرا يونس وأيمن عبد السلام وسلاف فواخرجي وطلال مارديني ولين غرة.

 

ومؤخراً، تألقت نانسي خوري في جلسة تصوير خـ.ضعت لها احتفالاً بعيد ميلادها الثلاثين ظهرت فيها بإطلالة أنيقة باللون الأسود.

 

نانسي خوري

 

نسقت معها إكسسواراً مناسباً وطبقت مكياجاً أبرز جمال ملامحها. بينما تركت شعرها المموج منسدلاً على كتفيها، وسط تفاعل واسع من قبل محبيها وزملائها.

 

وعلى الصعيد الفني، شاركت نانـسي خـوري في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022. عبر مسلسل كسر عضم والذي جسدت فيه شخصية نهى.

 

من هي نـانسي خـوري؟

نانسـي خـوري؛ فنانة سورية شابة من مواليد عام 1992، وتربطها علاقة قوية بالفنانة شكران مرتجى،. خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2013 بتقدير امتياز.

 

شُغفت بالفن في سنٍ صغيرة وشاركت في مسرح الأطفال في عمر التاسعة.

 

نانسي خوري

 

شاهد أيضا: رشا شربتجي المرشحة الأولى لإخراج المسلسل الذي يجمع كاريس بشار وعابد فهد.

 

كما بدأت مشوارها الفني وكانت ما تزال طالبة في المعهد، حيث اختارها المخرج المثنى صبح. لأداء دورٍ في المسلسل التاريخي القعقاع بن عمرو التميمي عام 2010.

 

وبعد التخرج شاركت في مسلسل قلم حمرة عام 2014.

 

نانسي خوري

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى