فن

الإعلامية لانا الجندي تنتقد سيف نبيل: صوت نشـ.از جعله الجمهور ظاهرة.

الإعلامية لانا الجندي تنتقد سيف نبيل: صوت نشـ.از جعله الجمهور ظاهرة.

 

انتقدت الإعلامية السورية لانا الجندي المطرب العراقي سيف نبيل ووصفت صوته بـ النشـ.از، معتبرةً غنائه لأغنية نسم علينا الهوا للمطربة اللبنانية فيروز جرأة كبيرة.

 

لانا الجندي

 

الجندي شاركت مقطع لنبيل أثناء غنائه للأغنية عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام وعلقت: ظاهرة هذا النوع من الفنانين ما حدا كبرها إلا الناس اللي بتعمل لهالأشكال حفلات.

 

وأضافت: وأكيد كمان الجمهور اللي من كل عقله بيدفع مصاري ليحضر هالأ.ذى.. أنا مستغربة إنه عنده الجرأة يعني هيك غنية.. بس في مثل سوري بيقول: يا فرعون مين فرعنك.. عن جد اخص ويا عيب الشوم.

 

لانا الجندي تنتقد نقابة الفنانين السوريين.

 

كما انتقدت الإعلامية لانا الجندي أداء نقابة الفنانين السوريين في قصة مصورة أخرى، فكتبت: الحـ.رب اللي خـ.اضها الفنان هاني شاكر ضد الأصوات النشـ.از.

 

لانا الجندي

 

ما كانت بس ضد الأصوات السيـ.ئة اللي عم تاخد مطرح الأصوات الجيدة ولكن حقيقة ضد المطبلين لأصوات النشـ.از من جمهور وأيضًا قيمين على صناعة الموسيقى.

 

وأضافت الجندي: النقابات الفنية مهمتها الوحيدة حماية الفن الجيد (الباقي)، يا ترى ما هي المعايير والشروط في نقابة الفنانين بسوريا.

 

لاستصدار رخصة أو تصريح غناء، خاصةً عندما نتحدث عن مكان بقيمة قلعة دمشق حيث غنى كبار نجوم الطرب.

 

يذكر أن الإعلامية لانا الجندي هي شقيقة الفنانة السورية ديمة الجندي، مقيمة في دبي وتعمل بشكلٍ رئيسي لشبكة سكاي نيوز عربية.

 

لانا الجندي

 

سيف نبيل يثـ.ير الجدل.

افتتح المطرب السوري ناصيف زيتون أولى حفلات مهرجان ليالي قلعة دمشق يوم الخميس الماضي. ثم تلاه المطرب العراقي سيف نبيل بحفلٍ أحياه يوم الجمعة.

 

شاهد أيضا: بالصور.. نانسي خوري تثـ.ير التفاعل بصور عفوية من مدينة إسطنبول.

 

وأحيى الليلة الثالثة المطرب اللبناني جوزيف عطية، بينما ختم ليالي المهرجان المطرب السوري حسين الديك.

 

حفل نبيل شهد العديد من المواقف المثـ.يرة الجدل، أبرزها قيام فتاة سورية بمغافلة الحراس. والصعود للمسرح وعناق نبيل بقوة وتقبيله، الأمر الذي اعتبره البعض إسـ.اءة لصورة السوريات.

 

لانا الجندي

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى