اخبار

أجواء شديدة البرودة تشهدها سوريا.. إليكم توقعات الطقس

توقعات الطقس...أجواء شديدة البرودة تشهدها سوريا

أفـ.ـادت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في سوريا ستظل أقل من المعتاد بمقدار 3-5 درجات ، بينما تأثر البلاد بامتـ.ـداد ضعيـ.ـف لمرتـ.ـفع جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية باردة في طبقات الجو العليا.

وبحسب صفحة الطقس ، سيكون الطقس اليوم الاثنين باردًا بين صافٍ وغائم جزئيًا بشكل عام وليلة شديدة البرودة ، محذرةً من تشكل الصقيع والجليد في الساعات الأولى من الصباح.

توقعات الطقس

ستظل درجات الحرارة غدًا أقل من متوسطاتها بشكل عام وسيظل الطقس في سوريا باردًا وبين الصافي والغيوم جزئيًا بشكل عام ، مع زيادة الغطاء السحابي المنخفض بدءًا من المناطق الشمالية الغربية والساحلية ، مما يوفر فرصة للاستحمام العرضي. وقد اختلط بالفعل هطول الأمطار في هذه المناطق في المساء والليل والثلوج على ارتفاعات تزيد عن 1200 متر.

ويظل الطقس غدا باردا جدا ، مع تحذير من الصقيع والجليد في ساعات الصباح الباكر ، مع رياح جنوبية غربية معتدلة السرعة ، مع هبات أكثر من 80 كم / ساعة في المنطقة الساحلية.

توقع رئيس مركز التنبؤات الجوية ، شادي جافيش ، في مقابلة مع اثر، أن تنخفض درجات الحرارة في معظم المحافظات إلى ما دون الصفر بحلول نهاية الأسبوع ، وبعد ذلك سترتفع تدريجياً ، لكنها ستبقى دون المعدل.

 

توقعات الطقس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى