فن

بالصور.. قيس الشيخ نجيب يحـ.تضن ريتا حـرب من الخـ.لف والجمهور يتفاعل.

بالصور.. قيس الشيخ نجيب يحـ.تضن ريتا حـرب من الخـ.لف والجمهور يتفاعل.

 

شاركت الممثلة ومقدمة البرامج ريتا حـرب محبيها وجمهورها المتابع لها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

قيس الشيخ نجيب

 

صورة شخصية لها وذلك ضمن جلسة تصوير خضـ.عت لها بجانب الممثل السوري قيس الشيخ نحيب بوضـ.عية رومـ.انسية للغاية.

 

حيث اطلت حـرب في تلك الصورة الى جانب قيس الشيخ نجيب الذي كان بدوره واقفا خلفها واضعا كلتا يداه على خصـ.ـرها محتـ.ضنا اياها وسط مشاعر المحبة والعاطفة والرومانسية.

 

التي كانت تطـغوا على ظهورهما اضافة الى السعادة التي بدت على ملامح الثنائي. وقد اعتمدت النجمة حـرب في اطلالتها تلك على ارتداء بلوزة ضيقة سوداء اللون وبنطال جينز.

 

لكن بدت من خلالهما أنيقة للحد الذي لا يوصف مع اعتمادها لمسة جمالية ناعمة وذلك باستخدامها مستحضرات تجميل ذات الوان ترابية.

 

قيس الشيخ نجيب

 

جعلتها تبدوا في غاية انوثتها جاذبيتها وارفقت حـرب الى جانب اطلالتها تلك عبارة شوقـت من خلالها جمهورها لذلك اللقاء الذي جمعها رفقة الشيخ نجيب.

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. شمس بسام الملا تبدل ملابسها أمام الكاميرا.

 

كما ذلك بقولها في قصة ورا هالصورة بس ياريت فيي خبركن ياها. وقد لاقت اطلالة الثنائي حـرب والشيخ نجيب على تفاعل شريحة واسعة من رواد منصات السوشيال ميديا.

 

الذين ابدوا اعجابهما الشديد بذلك اللقاء متغزلين بجمالهما وحضورهما الراقي متمنين لهما. الأوقات السعيدة رفقة بعضهما البعض والتوفيق والنجاح لمسيرتهما المهنية.

 

قيس الشيخ نجيب

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى