فن

بالفيديو.. شمس بسام الملا تبدل ملابسها أمام الكاميرا.

بالفيديو.. شمس بسام الملا تبدل ملابسها أمام الكاميرا.

 

شاركت الممثلة شمس الملا محبيها ومتابعيها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الانستغرام.

 

شمس بسام الملا

 

مقطع فيديو مصور لها استعـ.رضت من خلاله رشاقتها امام الكاميرا واناقتها من خلال ارتدائها مجموعة من الملابس الأنيقة بعدة وضـ.عيات مثـ.يرة للغاية.

 

حيث اطلت النجمة شمس الملا في اطلالتها الأولى مرتدية فستانا ضيق للغاية باللون الفوشي ثم أتبعتها بأطلالة أخرى بفستان آخر بلون أورنجي.

 

شمس بسام الملا

 

بدت من خلالهما أنيقة بشكل لا يوصف ثم أطلت بفستان آخر مكشوف الأكمام أحمر اللون للتبعه بأطلالة سوداء أخرى ذات الكم الواحد.

 

ثم أختتمت أطلالتها تلك بفستان زيتي اللون ضيق عند منطقة الخصر مستعرضة بذلك أناقتها وجمال حضورها ومن الناحية الجمالية فقد أعتمدت

 

الممثلة الملا على لمسة جمالية ناعمة ومميزة ناسبت كل إطلالة على حدة وذلك بإستخدامها مستحضرات تجميل ذات ألوان ترابية جعلتها تبدوا في أوج أنوثتها وجاذبيتها.

 

مع أختيارها تسريحة الشعر بالأنسدال على ظهرها وكتفيها بشكل لافت. وقد لاقى ذلك المقطع المصور عدة ردود أفعال طالتها من قبل رواد منصات السوشيال ميديا.

 

شمس بسام الملا

 

حيث ذهب البعض منهم للتغزل بجمالها مشيدين بجاذبيتها ومبدين أعجابهم بكل أطلالاتها. التي ظهرت بها مطالبين إياها بعدم الأكتراث للرودود السلـبية.

 

التي تطالها  متمنين لها السعادة والتوفيق إلا أن البعض الأخر من المتابعين. وجهوا إليها عده أنتقـادات حـادة ولاذ.عة مته.ـمين إياها بتعمدها إثـ.ارة الجـدل.

 

شمس بسام الملا

 

شاهد أيضا: تداول صورة جريـ.ئة للفنانة إمارات رزق في عمر الـ18 والجمهور يعلق: حلوة في كل الأوقات.

 

وتصدر شمس بسام الملا التريند من خلال أطلالتها التي وصفوها بالغير لائـقة والغير مناسبة والجـ.ريئة. التي تظهر بها بين الحين والآخر مطالبين إياها بضرور التركيز على أدوارها الفنية.

 

والشخصيات التي تجسدها في أعمالها أكثر من التركيز على جلسات التصوير. واحترام  رحـ.يل والدها المخرج القدير بسام الملا كونه قامة فنية عريقة.

 

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى