فن

بالكيوي المكـ.شوف.. نوال الزغبي تلفت الأنظار بفيديو مميز في أحدث ظهور.

بالكيوي المكـ.شوف.. نوال الزغبي تلفت الأنظار بفيديو مميز في أحدث ظهور.

 

 

لفتت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الأنظار بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام على أنغام أغنيتها حفلة.

 

 

نوال الزغبي

 

وفي التفاصيل، شاركت نوال الزغبي جمهورها ومحبيها مقطع فيديو ظهرت فيه بتوب باللون الأخضر الفاتح نسقت معها سروالاً أبيض اللون وحزام ملون بالأسود والأصفر.

 

 

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة اللبنانية شعرها منسدلاً وطبقت مكياجاً قوياً أبرز جمال ملامحها، وأرفقت إطلالتها بتعليق كتبت فيه: عشاء مميز.

 

 

تفاعل المتابعين.

 

كما وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنانة نوال الزغبي. حيث انهأ,الت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بإطلالتها وجمالها.

 

 

نوال الزغبي

 

 

ومما جاء في التعليقات: أجمل فنانة عربية، ما أحلاكي وما أحلى إطلالتك، واو، منورة يا أحلى ملكة نحبك موفقة.

 

 

كما نفاعل معها عدداً من المشاهير ومنهم الإعلامي نيشان والفنانة شكران مرتجى وماغي بوغصن. وغادة عبد الرازق التي تركت في تعليقها عدداً من إيموجي القلوب الخضراء.

 

 

وحققت أغنية حفلة التي أطلقتها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قبل فترة رواجاً واسعاً. وتخطى عدد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب حتى الآن 12.5 مليون مشاهدة خلال شهر من طـ.ـرحها.

 

 

نوال الزغبي

 

شاهد أيضا: عابد فهد ينتقد الدراما العربية: تقليد فقير للأكشن الأمريكي ومتابعون ينتقدون أعماله.

 

 

من هي نـوال الزغبـي؟

 

 

نـوال الزغـبي؛ هي مغنية لبنانية شهيرة، من مواليد 29 من يونيو 1972. بدأت مشوارها في الـ 15 من عمرها من خلال المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب استديو الفن.

 

 

كما وبدأت في احتراف الغناء فعليا عام 1991 وبعدها حيث قامت بإنتاج أول مجموعة من اغانيها. التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل (خدني معاك) و( ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك) .

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى