فن

عابد فهد ينتقد الدراما العربية: تقليد فقير للأكشن الأمريكي ومتابعون ينتقدون أعماله.

عابد فهد ينتقد الدراما العربية: تقليد فقير للأكشن الأمريكي ومتابعون ينتقدون أعماله.

 

 

انتقد الفنان السوري عابد فهد الدراما العربية الحديثة بسبب تقليدها الأعمال الأجنبية وسطحيتها وافتقار خيال المؤلف الذي وصفه بـ المؤلف التجاري.

 

 

عابد فهد

 

جاء ذلك في تدوينة للفنان عابد فهد نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وصف فيها الدراما العربية بكونها تقليداً فقيراً للأكشن الأمريكي.

 

 

وكتب عابد فهد في تدوينته: الدراما تحتاج الى كاتب ابن الحياة ابن الشارع ابن الحارة غير سطحي. لنبش الواقع من قاع الحقيقة وليس من خيال المؤلف التجاري؛ لأنها تحتضر من تكرار نفسها.

 

 

متابعون يتفاعلون بانتقاد أعماله الأخيرة.

 

 

عابد فهد

 

وأضاف مشيراً إلى عدم وضوح رؤية المخرج: شي فظيع تكرار بالحكاية تكرار بالمشاهد تكرار في اسلوب الإخراج ليس هناك رؤية لمخرج على حدا. تقليد فقير الأكشن الأميركي.

 

 

وحظيت تدوينة الفنان عـابد فـهد بتفاعل المتابعين حيث استهـ.جن العديد منهم انزعاجه من الأمر خاصة وأن أعماله في السنوات الأخيرة تعتبر أعمالاً تجارية وتقليداً للغرب وفق تعبيرهم.

 

 

وتفاعل أحد المتابعين متسائلاً: اييي صاير معك صحـ.ـوة يعني او شو!، ليرد الفنان عابد فهد قائلاً: لابد من ذلك.

 

عابد فهد

 

 

شاهد أيضا: بالصور.. نادين تحسين بيك بظهور نادر رفقة شقيقتها آنيا ووالدتها.

 

 

وقال آخر: والله انا اسمع كلامك أصدقك أشوف مسلسلاتك أستعجب. انت بتنتقد الدراما العربية وانت اصلا مسلسلاتك معظمها من ١١ سنة.

 

 

لغاية دلوقتي كلها تجارية وأغلبها مسروق من أجنبي أو تركي. ياريت نبطل الفزلكة شوية ونشتغل في صمت، ليجيبه فهد: اي طبيعي تستغرب. المهم عدم الوقوع به.

 

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى