فن

بالفيديو.. شكران مرتجى: أعيش وحيدة مؤخرًا ورمضان دون العائلة غـ.صة.

بالفيديو.. شكران مرتجى: أعيش وحيدة مؤخرًا ورمضان دون العائلة غـ.صة.

 

أطلت الفنانة السورية شكران مرتجى في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أُجري أثناء تصوير مسلسل الفرسان الثلاثة وقبل وفـ.ـاة والدتها السيدة عائدة أبو الشامات.

 

شكران مرتجى

 

مرتجى سئلت عن طقوس رمضان التي تتذكرها من طفولتها، فأجابت متأثرة بأن رمضان بالنسبة إليها هو لمة العائلة، عندما كانت تجتمع بوالدها ووالدتها وشقيقاتها.

 

وتحدثت مرتجى عن نشأتها في منطقة الزبداني وتحديدًا بلدة بقين التي تتميز بنبع ماء عذب وكيف كانت العائلات السورية.

 

تحرص على أن تكون مياه مائدة الإفطار من هذا النبع، فكانت تذهب برفقة واحدة من شقيقاتها لملأ قارورة المياه قبل الإفطار بربع ساعة.

 

شكران مرتجى

 

شكران مرتجى: أعيش وحيدة مؤخرًا.

كشفت الفنانة شكران مرتجى أنها تعيش وحيدة في معظم الأوقات وتذهب لتناول وجبة الإفطار عند شقيقتها، موضحة أن دخولها للمطبخ مقتصر على طبخ بعض الأطباق البسيطة.

 

وأضافت مرتجى أن رمضان جميل للغاية مع العائلة، فقالت: “رمضان لحالك غصة.. بدك الوقت يمرق بسرعة ويخلص الإفطار وترجعي لحالك”، موضحة أن إفطار المرء بمفرده أمر صعب للغاية.

 

شكران مرتجى

 

متابعة الأعمال الدرامية.

 

لكن صرحت الفنانة شكران مرتجى بأنها تحاول متابعة معظم الأعمال التي تعرض خلال الموسم الرمضاني، مشيرةً لحالة التوتر التي تصيبها عند عرض أعمالها للمرة الأولى.

 

وأضافت أنها مرتاحة لعرض الجزء الثاني من حارة القبة، كونها تعرف انطباع الناس من متابعتهم للجزء الأول، لكنها متخوفة من آرائهم بخصوص مسلسلي “مع وقف التنفيذ” و”الفرسان الثلاثة”.

 

كما أوضحت مرتجى أن رمضان بالنسبة للممثلين استراحة محـ.ارب من عنـ.اء التصوير طوال العام، أما هي فحالها حال الطالب الذي اجتهد في الدراسة طوال العام وينتظر النتيجة متوترًا.

 

شكران مرتجى

 

أعمالها في رمضان.

تُطل الفنانة شكران مرتجى على جمهورها من خلال مجموعة من المسلسلات المختلفة، نذكر منها: حارة القبة 2، الكندوش 2، بقعة ضوء ج15، حوازيق، الفرسان الثلاثة، مع وقف التنفيذ.

 

كما يذكر أن مرتجى نالت إشادات واسعة عن تجسيدها لشخصية “سكر” في مسلسل مع وقف التنفيذ. حيث شكلت ثنائية فنية مميزة مع الفنان فادي صبيح الذي جسد شخصية “هاشم”.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى