دراما

بالصور.. جومانة مراد متألقة في أحدث ظهور لها.

بالصور.. جومانة مراد متألقة في أحدث ظهور لها.

 

جذبت الفنانة السورية جومانة مراد أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها في إنستغرام.

 

جومانة مراد

 

وظهرت جومـانة مـراد بإطلالة مميزة في أحدث صورها حيث ارتدت فستاناً طويلاً بنقوش وألوان مختلفة وتركت شعرها المموج منسدلاً واعتمدت مكياجاً ناعماً أبرز جمالها.

 

وأرفقت الفنانة السورية الصور بتعليق كتبت فيه: “الحب لا يمكن شراؤه إلا بالحب”.

 

النجوم يتفاعلون.

وحظي منشور جومـانة مـراد بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أثنوا على إطلالتها متغزلين بجمالها ومعبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

 

وتفاعل مع إطلالة الفنانة السورية العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنان سامر المصري الذي علق بإيموجي القلب البنفسجي، وصفاء سلطان التي كتبت: “أنا بحبك” لترد جومانة مراد: “وأنا بحبك كتييييير”.

 

وعلقت رواد عليو: “الحب القلب الجمال”، وريام كفارنة: “الجمال كلو”، وتيسير إدريس: “جمانة الجميلة الغالية الله يسعدك”، وتفاعل معها كل من ديمة الجندي وفيفي عبده وسوزان نجم الدين وغيرهم.

 

جديد الفنانة جومانة مراد.

 

جومانة مراد

 

على الصعيد الفني، تعود الفنانة السورية “جـومانة مـراد” إلى السينما المصرية بعد غياب دام نحو 9 سنوات، وذلك عبر مشاركتها في الفيلم المصري “يوم 13”.

 

شاهد أيضا: قصي خولي يحـدث تفاعلا واسعا بين جمهوره بعد تأديته لرقـ.صة خطـ.فت قلوب الجمهور.

 

وفيلم يوم 13؛ من تأليف وإخراج: وائل عبد الله تدور أحداثه في إطار الإثـ.ارة والتشويق والرعـ. ـب، وتحل جومانة مراد ضيفة شرف على الفيلم، حيث تجسد فيه شخصية “أحلام”.

 

وفي وقت سابق، كشفت مراد في تصريحات صحفية أن دورها في الفيلم له خصوصية وغريب وسيكون مفاجأة للجمهور.

 

جومانة مراد

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى