فن

بالصور.. موجة من الانتقادات والسخــ.رية تطال علياء سعيد بعد اطلالتها الأخيرة.

بالصور.. موجة من الانتقادات والسخــ.رية تطال علياء سعيد بعد اطلالتها الأخيرة.

 

شاركت الممثلة علياء سعيد محبيها وعشاقها على حسابها الرسمي من خلال آحدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

علياء سعيد

 

صورة شخصية لها ضمن جلسة تصويرها الأخيرة التي كانت قد خضعت لها مؤخرا بإطلالة مميزة للغاية جعلتها محط انظار العشاق.

 

وارتدت النجمة سعيد في ظهورها الأخير فستانا طويلا باللون الأسود مكشـ.وفا عند جزئه العلوي جعلها تبدوا في غاية أناقتها وتألقها.

 

واما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت الممثلة سعيد على لمسة جماليةمميزة وذلك بأستخدامها بعض مستحضرات التجميل.

 

ذات الألوان الترابية مما جعلها تبدوا في أوج جاذبيتها وانوثتها مع اختيارها تسريحة الشعر بالإنسدال على كتفيها بشكل جميل جدا.

 

واكثر ما كان يلفت الأنظار هو تعمدها وضع احدى مستحضرات التجميل الآيلاينر على عينيها بشكل مثـ.ير للغاية وذلك باللونين الأسود والأبيض.

 

علياء سعيد

 

وبشكل مبالغ ومختلف عما كانت تطل به سابقا الأمر الذي جعلها في مرمى تعليقات رواد منصات السوشيال. ميديا التي جاء غالبيتها سـ.اخرا منها ومنتـ.قدا ذلك الأختيار.

 

حيث تداول الرواد صورها تلك عبر صفحاتهم العامة وعلى بعض المواقع الفنية المهتمة بأخبار المشاهير وصورهم متهـ.مين اياها بتعمدها اثـ.ارة الجدل.

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. إطلالة فاتـنة لـ نوال الزغبي تستعرض بها جمالها.

 

من اجل تصدر التريند خاصة وانها متغيـ.بة عن الوسط الفني كما ان البعض وجه تشبيها لها بالحمـ.ار الوحـ.شي خاصة في طريقة اختيارها لللونين الأسود والأبيض.

 

فيما جاءت بقية تعليقات الرواد بين من تغزل بجمالها وانوثتها وبين من طالبها بالعودة الى الأعمال الفنية. والأهتمام بجديدها الفني وذلك حسبما أعرب عنه المتابعون من خلال تعليقاتهم.

 

علياء سعيد

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى