اخبار

سـ.ـرقة كميات من الذهب وعشرات الملايين في قبـ.ـض العـ.دالة

بدأت القصة عندما تقدم سكان منطقة دمر بشكوى لللأمن الجنائي بأنهم تعرضوا للسرقة والسرقة في المنطقة ، وآخرها تعرض منزل رجل اسمه “ج” للسرقة من خلال تسلق سياج حديقة. هدد الخادمة بالسم وربطها وحبسها في الحمام.


وأثناء متابعة من قبل الأمن الجنائي ، اتضح وجود كاميرات في المنطقة ، وعند العود إليها لوحظ أن رجلاً يتسلق سور منزل وبيده مسدس ، ليعاود الخروج بعد فترةمن الوقت مسرعا، حيث ركب سيارة كانت متوقفة بجانب المنزل وهرب.


عند جمع معلومات عن الشخص ، ليتبـ.ـين انه من أرباب السـ.ـوابق ويدعى “ن، ي” كما تم معرفة نوع السيارة ولوحة الأرقـ.ـام وبعد التحري عليها تبين أنها تعود لشـ.ـخص يدعى ” ع، ب” وهي معدة للفراغ لصالح المدعوة ” م، ي ” وهي شقيقة المدعو ” ن”ومن خلال البحث تم التعرف على منزلهم وتعقبه. اتضح أنه مختبئ ويقيم في محافظة حماة. فتم التواصل مع أحد أصدقائه والاتفـ.ـاق معه على استدراجه حيث وقع في الكمين والقـ.ـي القبـ.ـض عليه.


وأثناء الاستجواب اعترف بسرقة المنازل والتسلق والتأكد من خلوها بمراقبة المنزل  لعدة أيام كما اعتـ.ـرف بقيامه بسرقة منزل ” ج” بعد أن تأكد من خروجه برفقة زوجته .

 

وبقاء الخادمة وحيدة ، فدخل المنزل وهددها بمسدس وقيّدها وحبسها في الحمام ،وسـ.ـرقة مبلغ مالي ومصـ.ـاغ ذهبي من أحد الغرف مؤ.كدا انه يقوم باستخدام سيارة شقيقته دون علمها بما يفعله لسهولة الفرار.


وبعد أن سألت الخادمة أكدت أنها رأته في المنزل وهددها بمسدس وحبسها في الحمام وسرق النقود والذهب.


وبالتوسع التحقيق معه ، واعترف بالسرقة من عدة منازل في مناطق مختلفة ، بما في ذلك سرقة ما يقدر بـ 7 ل.س ومصاغ ذهبي من منزل رجل اسمه “ك” و 10 ملايين ل.س من المنزل. ما يسمى ب “ن” وثلاثين ل.س من منزل “ن” المسمى “أ”.


في منزله بحماة ، أخفى المسروقات في حافظة ماء وحفر حفرة خلف باب أحد الغرف لديه تستخدم لجمع التبن وقام بوضع الحافظة فيها وطمرها بالتراب وبدلالته للمنزل تم العثور على الحافظة وإخراج المسـ.ـروقات منها واستدعاء أصحـ.ـاب المنازل لإعـ.ـادة مسـ.ـروقاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى