فن

نايا الأندلس ابنة وفاء موصللي دون الحمـ.الة وفستان قصير تدخل عالم الجـ.ـراة العميق.

نايا الأندلس ابنة وفاء موصللي دون الحمـ.الة وفستان قصير تدخل عالم الجـ.ـراة العميق.

 

شاركت الممثلة الشابة نايا الأندلس الأبنة البكر للممثلة وفاء موصللي  محبيها وجمهورها المتابع لها على حسابها الرسمي.

 

نايا الأندلس

 

من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام عدة صور شخصية لها وذلك ضمن احدث جلسة تصوير.

 

خضـ.عت لها ضمن اقامتها في دبي في الأمارات العربية المتحدة وقد أطلت الأندلس في تلك الإطلالة مرتدية تيشيرت شفاف أبيض اللون وتنورة قصيرة باللون الأورانجي الغامق.

 

حيث بدت في غاية أناقتها وتألقها وبريق جمالها ومن الناحية الجمالية فقد اعتمدت النجمة الأندلس في ظهورها الأخير على استخدام مستحضرات تجميل.

 

ذات ألوان ترابية كشـ.فت من خلالها عن ملامح أنوثتها وجاذبيتها مع اختيارها تسريحة الشعر بالإنسدال على ظهرها بشكل لافت.

 

وقد علقت الممثلة الأندلس على صورها تلك بالقول كل مرة بيصـ.يبني الأحبـ.اط بتذكر هالمقولة المستقبل مبني على ماتقوم به اليوم.

 

وقد لاقت اطلالة الأندلس على عدة ردود أفعال من قبل رواد منصات السوشيال ميديا. الذين تداولوا صورها عبر صفحاتهم العامة وتفاعلوا مع اطلالتها تلك.

 

نايا الأندلس

 

واعجبوا بها وتغزلوا بجمالها وأثنوا على جاذبية ملامحها تلك مشيدين بأنوثتها وجمالها المميز في حين وجه البعض من المتابعين اليها.

 

شاهد أيضا: بالصور.. ترف التقي تستعـ.رض مفـ.اتنها في إسطنبول والجمهور يبدي استيـ.ائه.

 

عدة انتـ.قادات لاذ.عة خاصة بعد ظهورها دون ارتدائها حمـ.الة صـ.در وارتدائها تيشيرت شفاف. أبرز من منحـ.نـ.يات صـ.در.ها أمام الكاميرا مطالبين اياها بالتقيد بملابسها.

 

والسير على خطى والدتها التي لطالما كانت مسيرتها الفنية حافلة بالحشـ.مة والأعمال الفنية المميزة. وذلك حسبما أعرب عنه المتابعون من خلال تعليقاتهم.

 

نايا الأندلس

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى