فن

سلاف فواخرجي ومفـ ـاجأة عن القضية التي رفعتها كاريس بشار ضـ ـدها: قهـ.رتلي قلبي.

سلاف فواخرجي ومفـ ـاجأة عن القضية التي رفعتها كاريس بشار ضـ ـدها: قهـ.رتلي قلبي.

 

حلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضيفةً على برنامج “كتاب الشهرة”، الذي يذاع عبر قناة الجديد اللبنانية.

 

سلاف فواخرجي

 

وخلال اللقاء كشفت للمرة الأولى عن السر وراء خـ.لافها القديم مع مواطنتها الفنانة كاريس بشار.

 

الخـ.لاف ما بين فواخرجي وبشار ممتد منذ أكثر من 20 عامًا، رفضت خلالهم الأولى الاعتراف بسر هذا الخـ.لاف. بينما أكدت الثانية ألا خـ.لاف من جانبها.

 

خلال لقاء فواخرجي مع الجديد، تم استعراض مقطع من مقابلة بشار مع برنامج تفاعلكم، الذي قالت فيه أن خـ.لافهما يعود لقيام فواخرجي.

 

بتسليط الإعلامي ربيع الهندي ليسيء لها، الأمر الذي أغـ.ضب فواخرجي وقررت أن تبوح بالسر.

 

كاريس بشار تفسد حفل الزفاف.

 

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أنها رفضت الإفصاح عن سبب خـ.لافها مع كاريس بشار؛ لأن الأمر ليس في صالح الأخيرة وحفاظًا على عشرة سنوات مرت.

 

ويبدو أن تصريحات بشار لبرنامج تفاعلكم استـ.فزت فواخرجي، فقررت أن تبوح بالسر، فكشفت أن الأولى أفـ.سدت حفل زفافها، رغم أنها لم تكن مدعوة.

 

سلاف فواخرجي

 

وأضافت فواخرجي أنها لم تدعو بشار لحفل زفافها؛ لأنهما ليستا صديقتين، بالإضافة لوجود أشخاص لا يحبذون وجودها، مع ذلك حرصت على الحضور؛ لتفـ.سد الحفل.

 

شاهد أيضا:موجة من الانتـ.قادات والسخـ.ـرية تطال علياء سعيد بعد اطلالتها الأخيرة.

 

وتابعت فواخرجي، فقالت أن بشار حولت حفل الزفاف؛ لاحتفالية بعيد ميلادها بمساعدة من إحدى الفنانات التي لم تكن مدعوة أيضًا، ما أفـ.سد حفل الزفاف وتسبب في حالة من الفـ.وضى.

 

وصرحت فواخرجي أن إفـ.ساد حفل زفافها تسبب في حـ.زنها وبكـ.ائها لمدةِ عامٍ كامل، مشيرةً إلى أنها لا تستطيع حتى الآن أن تشاهد فيديو حفل الزفاف بسبب ما فعلته بشار.

 

وأكدت فواخرجي أن لبشار الكثير من التصرفات غير المحسوبة والمـ.ـؤذية مع الآخرين، معتبرةً أن إفـ.ساد حفل زفافها هو الأكثر إيـ.ـذاءً من بين كل ما يشاع عن تصرفات بشار.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى