فن

املي ابنة صفاء سلطان تخـ.طـف القلوب من احتفالية عيد ميلادها وملابسها حديث المتابعين.

املي ابنة صفاء سلطان تخـ.طـف القلوب من احتفالية عيد ميلادها وملابسها حديث المتابعين.

 

شارك كل من الممثلة صفاء سلطان وابنتها الكبرى املي سلطان محبيهما وجمهورهما المتابع لهما على حساباتهما الرسمية.

 

املي

 

من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام عدة مقاطع مصورة وصور كانوا قد وثقوها ضمن الأحتفالية.

 

التي أقيمت بمناسبة عيد ميلاد أملي وسط حضور عدد من الفنانين وبعض الأصدقاء المقربين حيث تخلل ذلك الأحتفال عدة لقطات حمـ.اسية ومثـ.يرة.

 

جعلها تتصدر التريند حيث ظهرت املي في احتفاليتها مرتدية فستانا قصيرا أبيض اللون مكـ.شـ.وفا عند منقطة الصـ.در بدت فيه أنيقة للغاية.

 

واما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت املي على لمسة جمالية مميزة ناسبت اطلالتها تلك وذلك بإستخدامها بعض مستحضرات التجميل ذات الألوان الترابية.

 

املي

 

كما أبرزت من معالم انوثتها وجاذبيتها الرائعة مع اختيارها تسريحة الشعر بالإنسدال على كتفيها بطريقة لافتة مع ارتدائها بعض المجوهرات الفخمة.

 

بينما اعتمدت والدتها صفاء سلطان في حضورها على ارتداء فستانا قصيرا أسود اللون تخـ.لل عن جزئه السـ.فلي طبقة من الشيفون الذي جعلها تبدوا في غاية شبابها وجمالها.

 

شاهد أيضا: ابنة عبد المنعم عمايري وامل عرفة تنضم لقسم الجــ.رأة بأخر اطلالة لها.

 

واعتمادها لمسة جمالية ذات ألوان هادئة بدت جذابة فيها بشكل رائع وقد حظيت اطلالة املي. ووالدتها على تفاعل عدد كبير من رواد المنصات.

 

لكن بعض الممثلين الذين قدموا اليها عدة تهنئات ومنهم سوزان نجم الدين ويامن الحجلي ولورا أبو أسعد. وعدد من الأصدقاء المقربين.

 

كما الذين اعجبوا بصورههم وتغزلوا بجمال وتألق الثنائي متمنين لأملي العمر المديد والسعادة والنجاح والتوفيق. لهما وذلك حسبما أعرب عنه المتابعون من خلال تعليقاتهم.

 

املي

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى