فن

بالصور.. ياسر العظمة بضيافة رابعة الزيات والأخيرة تعلق: كانت سهرة من العمر.

بالصور.. ياسر العظمة بضيافة رابعة الزيات والأخيرة تعلق: كانت سهرة من العمر.

 

شاركت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً لها رفقة الفنان السوري القدير ياسر العظمة.

 

رابعة الزيات

 

كما ظهر الفنان ياسر العظمة من دعوة عشاء أقامتها رابعة الزيات في أحدث إطلالة له عبر السوشيال ميديا، رفقة نجله أنور والفنانة مروة الأطرش والإعلامي ماجد العجلاني وآخرين.

 

وأرفقت الزيات الصور بتعليق عبرت فيه عن سعادتها بلقاء العظمة، فكتبت: “وراء كل اسم عظيم شخصية عظيمة، المبدع الكبير الأستاذ ياسر العظمة سررتُ جداً بلقائك، كانت سهرة من العمر”.

 

تفاعل المتابعين.

إطلالة العظمة مع الزيات حظيت بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم العميقة له مؤكدين أنه يستحق كل التقدير، كما طلب منها البعض إجراء لقاء إعلامي معه.

 

ومما جاء في التعليقات: عملي معه مقابلة أمانة، من أكثر الفنانين رقياً، كل الاحترام والتقدير، ياسر العظمة أسطورة ما بتتكرر، الله يطول بعمرو يا رب.

 

رابعة الزيات

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. ولاء عزام: كسر عضم نقلة نوعية في مسيرتي الفنية.

 

الفنانة السورية مروة الأطرش عبّرت هي الأخرى عن سعادتها بلقاء ياسر العظمة ورابعة الزيات. فشاركت متابعيها صوراً معهما رفقة تعليق كتبت فيه: “في حضرة العمالقة شكراً على الدعوة الكريمة”.

 

لكن ماجد العجلاني نشر أيضاً صوراً تجمعه بالزيات والعظمة واصفاً الأخير بـ “الهرم العريق”. فكتب: “في ليالي بالعمر ما بتنتسى، وليلة مبارح من أحلاهن.

 

كما لطف وتواضع مع عظمة وتاريخ اجتمعوا بـ هرم عريق، شكراً ياسر العظمة على جلستك المليئة بالحب. وشكراً رابعة الزيات على دعوة العشاء اللطيفة ويارب دائماً مجموعين بالفرح”.

 

رابعة الزيات

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى