درامافن

بطل مسلسل وادي الذئاب يثبت حضوره مع نجم الهيبة ويعلن مشاركته في العمل.

بطل مسلسل وادي الذئاب يثبت حضوره مع نجم الهيبة ويعلن مشاركته في العمل.

 

الهيبة نشر الممثل اللبناني محمد عقيل على حسابه الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

الهيبة

 

صورة شخصية له جمعته رفقة الممثل التـ.ركي كنعان جوبان وذلك على خلفية تصوير مشاهدهما ضمن فيلم الهيبة الذي يجري تصويره مؤخرا.

 

حيث ظهر عقيل في تلك الصورة الى جانب جوبان وسط الأبتسامات العفوية المتبادلة بينهما وقد علق النجم عقيل على تلك الصورة قائلا.

 

صداقة مع صديقي النجم كنعان جوبان مسلسل الهيبة وقد حازت تلك الصورة على تفاعل واعجاب عدد كبير من عشاق الممثل اللبناني عقيل والتـ.ركي جوبان.

 

الذين تداولوا اطلالتهما على صفحاتهم العامة وبعض المواقع الفنية المهتمة بأخبار المشاهير وصورهم. حيث أعرب المعلقوم عن سعادتهم بأنضمام الأخير لكوكبة النجوم ضمن فيلم الهيبة.

 

لافتين الى حبهما الكبير للثنائي ومشيدين بقدراتهما الفنية والتمثيلية مؤكدين بحتمية نجاح العمل وقد رصدنا اليكم ببعضا مما كتبه المتابعون.

 

لكن حيث كتبت احدى المعلقات قائلة الشايب وعبد الحي بفيلم الهيبة شيئ كبير. وكتب احد المعلقين قائلا يا جماعة الفيلم رح يكون فخم بأمتياز.

 

شاهد أيضا: جورج خباز لأمل عرفة: الشغل معك حلم وتحقق.

 

كما كتب احدهم متسائلا ومتشوقا عن موعد عرض الفيلم قائلا استاذ محمد ايمت موعد العرض ليجيب عليه عقيل قائلا آخر السنة.

 

كما علقت متابعة اخرى قائلة جبل شيح الجبل وعبد الحي والشايب ولعـ.ت الأحـ.داث وكتب متابع قائلا ما عاد نتحمل ايمت رح تبلشوا عرض الفيلم بإنتظاركم.

 

وذلك حسبما أعرب عنه المتابعون من خلال تعليقاتهم التي توالت على صورة الشايب وعبد الحي.

 

الهيبة

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى