فن

ديمة الجندي تطل بجـرأة من على الشاطئ.

ديمة الجندي تطل بجـرأة من على الشاطئ.

 

شاركت الممثلة ديمة الجندي محبيها وجمهورها المتابع لها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

ديمة

 

صورة شخصية لها وذلك ضمن أحدث جلسة تصوير خضعت لها أثناء تواجدها ضمن عطلتها الصيفية على شط البحر حيث ظهرت النجمة الجندي في تلك الصورة.

 

مرتدية ملابس صيفية بأمتياز وتمثلت تلك الملابس المكـ.شوفة بشـ.ورط قصير للغاية باللون الأسود يتخلله بعض النقاط البيضاء.

 

كما كشفت من خلاله عن مناطق واسعة من أردافـ.ها بشكل مثـ.يـ.ر للغاية اضافة الى ارتدائها تيشيرت أبيض اللون مكـ.شوف الأكمام.

 

جعلها تبدوا في ذروة أناقتها كما اعتمدت الجندي على لمسة جمالية ذات ألوان ترابية جعلتها في غاية انوثتها وجاذبيتها مع اختيارها.

 

لكن تسريحة الشعر بالأنسدال على ظهرها بشكل لافت وارتدائها نظارات شمسية ناسبت ظهورها ذلك وقد حظيت إطلالتها تلك على تفاعل واسع.ز

 

من قبل محبيها وعشاقها الذين تغزلوا بجمالها وانوثتها وأشادوا بحضورها الأنيق الراقي إلا ان عدد كبير من الرواد وجهوا اليها عدة انتـ.قادات كانت لاذ.عة بشكل كبير.

 

شاهد أيضا: بالصور.. منى واصف في ضيافة مصطفى الخاني: شرفتينا يا ست الكل.

 

متهـ.مين اياها بتعمدها اثـ.ارة الجـ.دل حولها ولا سيما في طريقة اختيارها لملابسها التي باتت ترتديها في الآونة الأخيرة.

 

كما لا تمس لتاريخها الفني بآية صلة مطالبين اياها بالتقـ.يد بالملابس المحـ.تشـ.مة وعلى الرغم من تلك الآراء السلـ.بية التي تطال الجندي في اطلالاتها الأخيرة.

 

الا انها لم تبالي لأي منها متجـ.اهلة اياها الأمر الذي أثـ.ار استغراب البعض من المعلقين وذلك حسبما أعرب عنه المتابعون من خلال تعليقاتهم التي توالت على صور الجندي.

 

ديمة الجندي

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى