درامافن

بالفيديو.. ميسون أبو أسعد تعلن عن مشاركتها في عمل درامي قادم.

بالفيديو.. ميسون أبو أسعد تعلن عن مشاركتها في عمل درامي قادم.

 

شوّقت الفنانة السورية “ميسون أبو أسعد” الجمهور لمشاهدة الموسم الجديد من مسلسل “الوسم” الذي سيبدأ عرضه عبر منصة شاهد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ميسون

 

كما نشرت الفنانة أبو أسعد مقطع فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تضمن مشاهد لها من العمل رفقة تعليق تشويقي كتبت فيه:

 

” عشنا بخوف وقلق وحزن مع رهف بالوسم ياترى رح تنجح خطة نورس؟ بتتوقعو رهف رح توصل لبنتها؟ انتظرونا بالجزء الثاني ابتداء من ١٩ مايو على shahid.vod”.

 

تفاعل المتابعين.

وحظي منشور ميسون أبو أسعد بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة العمل وتوقعاتهم بأن الجزء الثاني منه سيكون أقوى من سابقه.

 

ميسون

 

ومما جاء في التعليقات: “شكلوو بجنن أقوى من أول جزء”، “انتظر بفارغ الصبر وأعد الأيام عشان أشوف إبداعك وحماسي لأحداث الموسم الثاني قاعد يزيد”.

 

شاهد أيضا: فايز قزق يكشف عن أجره الذي تقاضاه من مسلسل كسر عضم.

 

كما عبّر آخرون عن إعجابهم الكبير بموهبة أبو أسعد متمنين. لها كل النجاح والتوفيق: فخورة فيك فخورة كونك ميسون اللي ما بتسبه أحد متفردة متميزة مختلفة بكل عمل.

 

ناجحة ولها منحى فريد وما تتقارن لأحد تنتقي أفضل الأعمال والأدوار. فيها الخير وكل الحب والسلام، فخورة فيك جداً حبيبتي وأمنيات قلبي لك بالتوفيق.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى