فن

بالفيديو.. زامل الزامل: أجور الفنانين الشباب متدنية للغاية وهناك استغلال لحاجاتهم.

بالفيديو.. زامل الزامل: أجور الفنانين الشباب متدنية للغاية وهناك استغلال لحاجاتهم.

 

أطل الفنان السوري زامل الزامل في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن شخصية “غزال” التي جسدها في الجزء الأول من مسلسل بروكار وحققت نجاحًا كبيرًا مع عرض الجزء الثاني من العمل.

 

زامل الزامل

 

وكشف الزامـل بأنه يتابع أصداء بروكار 2 من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وسعيد بردود الأفعال على شخصية “غزال”، موضحًا أن اللهجة التي يتحدث بها كانت إضافة منه للشخصية ووافق عليها المخرج محمد زهير رجب.

 

وأضاف الزامـل أن غزال لفت أنظار المشاهدين عندما عرض في رمضان 2020، لكنه كان متخوفًا من ردود الأفعال بعد غياب موسم كامل، لكن ردود الأفعال كانت جيدة للغاية وبما يفوق توقعاته.

 

كواليس شخصية غزال.

 

أوضح الفنان زامـل الزامـل أن شخصية “غزال” عندما عرضت عليه كنص. وافق عليها بسبب مساحة الدور، أما الشخصية فلم تكن تتميز بشيء، خاصةً وأن النص لا يوضح تاريخها وأصولها.

 

الزامـل اقترح على المخرج محمد زهير رجب أن تكون الشخصية غريبة عن حارة بروكار. وتتحدث بلهجة مختلفة عن اللهجة الشامية، كما اقترح عليه شكل الشخصية وملابسها واتفقا سويًا على ذلك.

 

الزامـل يشارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسلي: بروكار ج2 وباب الحارة ج12 كممثل أساسي. ويحل كضيف شرف في مسلسل مع وقف التنفيذ وقد أوضح أنه بذل جهدًا كبيرًا في الأعمال الثلاثة.

 

زامل الزامل يتحدث عن استغلال الشباب.

 

سئل الفنان زامـل الزامـل عن المعوقات التي تواجه الفنانين الشباب في الوسط الفني، فأجاب أن هناك الكثير من المعوقات، مثل: تدني الأجور وقلة الفرص المناسبة.

 

وأكد الزامـل أن هناك استغلال لحاجة الشباب، خاصةً الخريجين الجدد، معترفًا بأنه يهتم بالأجر المادي. لأن التمثيل هو مصدر رزقه الوحيد، بالإضافة للظروف المعيشية الصعبة التي تجبره ألا يتهاون في أجره.

 

وأضاف أنه لا يطلب سوى الأجر الطبيعي. لكن بعض المنتجين يحاولون استغلال الشباب وحاجتهم للفرصة والظهور، فيعطونهم أجور متدنية للغاية، بينما هم يستحقون الأفضل بفضل مواهبهم.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى