فن

مشادة كلامية بين عدنان عودة والفنان طلال مارديني بالقول: سكير.

مشادة كلامية بين عدنان عودة والفنان طلال مارديني بالقول: سكير.

 

رد الكاتب ” عدنان العودة ” على زميله في الوسط الفني الممثل ” طلال مارديني وذلك عبر تدوينة مطولة قام بنشرها على حسابه الرسمي.

 

طلال مارديني

 

عبر منصة الفيسبوك حيث أكد العودة من خلال تلك التدوينة بأن ما وجهه مارديني له من اتهـ.امات كان ابرزها بأنه سكـ.ير ومتسكـ.ع هي صحيحة بالفعل.

 

ولكن في بلاد الله والواسعة مضيفا بأن تلك الصفات ليست عيـ.وبا في حد ذاتها واصفا اياه بال بوكوفسكي المقامات.

 

كما أكد العودة بأن ما قاله مارديني عن الرداءة التي تتمثل في الدراما فهي ليست كذلك وانما الرداءة موجودة ضمن نتـ.اج مارديني فقط.

 

كما اختتم العودة رسالته المطولة تلك بالإشارة الى ان ما يفعله مارديني سواء أكان في حياته المهنية أم الشخصية لا يعني له شيئا.

 

فتلك الأمور تخص مارديني وحده كما ان تلك الأمور لن تقوم بتغيير رداءة نتـ.اجه وتجلى ذلك بقوله ” طلال مارديني وصفني بالشاعر والكاتب والسكـ.ير و المتسكع حقيقة.

 

طلال مارديني

 

اعترف اني كاتب و شاعر وأشرب وأتسكع في بلاد الله الواسعة فكل هذه ليست عـ.يوب يابوكوفسكي المقامات كل ماقلته ان هذا الزمن الرديـ.ئ من الدراما يتمثل في نتاجك.

 

وكانت بداية الخـ.لافات قد نشبت عندما قام العودة بنشر تدوينة هـ.اجم فيها مارديني وذلك عندما شبه مرحلة تراجع لدراما السورية بمرحلة طلال مارديني.

 

الأمر الذي دفع الأخير للرد عبر تدوينة جاء فيها ياحبيبي ياشاعر ياسكـ.ير يامتسـ.كع عريف شغلة انو الدنيا مقامات وعريف انو كلشي عند الله مكتوب.

 

واذا كان هاد زمني متل ما تفضلت ومو زمنك بكون الله هيك راد مو أنا وبجوز لأنو الله بيعطي الناس المنيحة انت خليك بالكاس تبعك وتركني بحالي حتى مايطلع حليب النور وشكرا.

 

طلال مارديني

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى