درامافن

حسام تحسين بيك يعلق على جـرأة جوقة عزيزة!

حسام تحسين بيك يعلق على جـرأة جوقة عزيزة!

 

كشف الممثل القدير حسام تحسين بيك عن رأيه فيما يخص الضـ.جة الأعلامية الكبيرة التي طالت أبطال وصناع مسلسل البيئة الشامية جوقة عزيزة.

 

حسام

 

وقد أكد تحسين بيك بأنه يرى العمل بجـ.رأته وبتلك الضـ.جة يستعرض واقع الفن السوري وخاصة في حقبة الثلاثينيات وعشرينيات القرن الماضي.

 

وتجلى ذلك بقوله هذا واقع فالمسلسل يستعرض تاريخ واستعراض التاريخ يجب ان يكون بحذافيره بغض النظر ان قبله المشاهد أم لم يقبله.

 

ولفت تحسين بيك في ذلك الحوار الأذاعي القصير بأن جوقة عزيزة ببيئته الشامية يختلف اختلافا كليا عن مسلسلات البيئات الشامية الأخرى.

 

كما ان العمل قد تمت كتابته استنادا على مراجع تعود الى حقبة العشرينيات والثلاثينيات حيث ان المشاهد العربي من خلال ذلك العمل.

 

سيتمكن من الإتطلاع على تلك الحقبة والناس الذي يتواجدون فيها اضافة الى رؤية بعض المفاهيم الفنية المتداولة وقتها.

 

لكن مؤكدا بأن الحقبة في تلك الفترة تضم نوعين من الفن منه الهـ.ابط ومنه الحقيقي لافتا الى ان سيقدم صورة الفن الحقيقي في أبهى صورته.

 

حسام

 

من خلال تلك الشخصية التي يجسدها وأشار الممثل تحسين بيك الى ان العمل سيحقق نجاحا كبيرا ولافتا.

 

وسيحظى بإعجاب وتفاعل رواد المنصات الأجتماعية. ومتابعي الدراما السورية بشكل خاص وذلك حسبما أعرب عنه النجم تحسين بيك في لقاءه المصور.

 

شخصية حسام تحسين بيك.

كما كشف الممثل حسام تحسين بيك الى ان سوف يشارك في مسلسل البيئة الشامية جوقة عزيزة بشخصية تدعى أبو راشد المشخصاتي.

 

صاحب مقولة نيال مين عاش ومـ.ات على مسرح الحياة حيث ان العمل من انتاج شركة غولدن لايت ويضم العمل عدد من نجوم الوسط الفني ومنهم نسرين طافش وسلوم حداد وغيرهم.

 

حسام

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى