فن

بالفيديو.. مها المصري: فشلت في إدارة الأعمال والفصول الأربعة مُتابع حتى الآن.

بالفيديو.. مها المصري: فشلت في إدارة الأعمال والفصول الأربعة مُتابع حتى الآن.

 

أطلت الفنانة السورية مها المصري في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، صرحت خلاله بأنها فشلت فشلًا ذريعًا في إدارة مشروع استثماري أقامته في إمارة دبي.

 

مها المصري

 

وكانت المصري قد افتتحت صالون تجميل قبلٍ عام من الآن، لكنها اعترفت بفشلها في إدارته وأكدت أنها ليست سيدة أعمال ولا تتقن سوى التمثيل.

 

وأوضحت أن الصالون كان يتطلب تفرغًا تامًا واهتمامًا كبيرًا، فلم تستطع الاستمرار، مشيرةً لاشتياقها للعودة مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع عامين.

 

مها المصري: الفصول الأربعة متابع حتى الآن.

 

نفت الفنانة مها المصري ما يشاع عن عدم وفاء الجمهور للفنان ونسيانه إن غاب عن الشاشة. وأكدت أن أعمالها في التسعينات متابعة وما زالت تتلقى ردود الأفعال عنها حتى الآن.

 

وأضافت أن رسائل كثيرة تصلها حول مسلسل الفصول الأربعة الذي قدمت جزءه الأول عام 1994. وجسدت فيه شخصية ماجدة المتزوجة من نجيب/ بسام كوسا.

 

المصري أشارت لقلة قليلة لا تنسى ولكنها تسيء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي. فتترك التاريخ الطويل لأي فنان وتمسك في أمر يخص حياته الشخصية.

 

مها المصري

 

ردود أفعال.

كما أشارت المصري لبعضٍ من مشاركات المتابعين عن مسلسل الفصول الأربعة، حيث يحرص البعض على نشر مشاهد من حياة ماجدة ونجيب وحواراتهم الممتعة.

 

وأضافت أن الكثير من الرسائل تصلها تخبرها بأن متابع شاهد الفصول الأربعة عشرات المرات. أو أن متابع آخر لا يستطيع النوم دون حضور حلقة من المسلسل، مؤكدةً أن هذه المشاركات تسعدها للغاية.

 

وعن اتقانها الشديد لأدوارها، قالت: “أنا العمل إذا ما حلمت فيه. إذا ما قلقت وضليت عم فكر وفكر إنه هالشخصية كيف رح اعملها، مستحيل اشتغله”.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى