اخبارعاجل

انخفاض سعر غرام الذهب ..نشرة الأسعار لليوم الثلاثاء

انخفاض سعر غرام الذهب ..نشرة الأسعار لليوم الثلاثاء

 

انخفـ.ـاض سعر غرام الذهب في الأسواق السورية صباح اليوم الثلاثاء، بمقدار 4 آالاف ليرة سورية، بعد أن حافظ خلال الأيام المـ.ـاضية على سعر وقـ.ـدره 206 آلاف ليرة سورية للغرام عيار 21 قيراطاً.

 

ونشرت الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات عبر صفحتها على فيسبوك، نشـ.ـرة بأسعار الذهب، حيث سجل سعر غرام الذهب عيار 21 قيراطاً صباح اليوم 202 آلاف ليرة، بينما بلـ.ـغ سعر الغرام عيار 18 قيراطاً 173 ألف و143 ل.س.

 

وسُبق أن بيّن رئيس جمعية الصاغة وصنع المجوهرات في دمشق، غسان جزماتي، أن حـ.ـركة مبيع الذهب في الأسواق المحلية تعتبر فـ.توق متوسط المبيع اليومي لمثل هذه الفـ.تترة من العام.

 

 

فيما أرجع رئيس الجمعية سبب ارتفاع أسعار مبيع الذهب محلياً في سوريا، إلى المتغيـ.ـرات الاقتصادية العالمية، منوهاً إلى أنه لا يمكن التنبـ.تؤ بحركة مـ.ـؤشر أسعار الذهب في الفترة المقبلة،

 

نتيجة عدم وجود استقرار في الاقتصاد العالمي، ما يؤدي إلى زيادة الطلب على الذهب لكونه الملاذ الآمن في مثل ظروف كهذه.

 

ونشرت جمعية الصاغة، تعميمياً قالت فيه: “إلى الأخوة الحرفيين ضرورة الالتزام بالتسعيرة التي تصدر عن الجمعية، حيث أن السعر الصادر عن الجمعية هو السعر الحقيقي لسعر الذهب.

 

ويرجى من الأخوة المواطنين عدم شراء أي قطعة إلا بالسعر الصادر عن الجمعية، وأي بائع يطلب زيادة عن التسعيرة أو إضافة زيادة أجرة مرتفعة يرجى عدم شراء هذه القطعة وتقديم شكوى للجمعية لاتخاذ بحقه الإجراءات اللازمة”.

 

ووضعت الجمعية أرقاماً للشكاوى، هي: “2230766، 2248005”.

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى