فن

بالصور.. فرح بسيسو تعود للدراما التليفزيونية من خلال شبكة نتفليكس.

بالصور.. فرح بسيسو تعود للدراما التليفزيونية من خلال شبكة نتفليكس.

 

تعود الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو للدراما التليفزيونية من جديد من خلال مسلسل كوميدي يحمل اسم “Mo” كاسمٍ مبدئي، يقع في 8 حلقاتٍ وسيعرض على شبكة نتفليكس.

 

فرح بسيسو

 

بسيسو غابت عن الدراما التليفزيونية منذ عام 2014، الذي شهد آخر مشاركاتها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “حلاوة رو.ح”، بسبب انتقالها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وانشغالها بعائلتها.

 

مسلسل “Mo” سيعرض في 28 أغسطس القادم، تدور أحداثه حول عائلة فلسطينية تلجأ لمدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية وتؤدي فيه بسيسو شخصية يسرا النجار والدة الشاب “Mo”.

 

معلومات عن المسلسل.

 

مسلسل “Mo” من تأليف الفنان رامي يوسف والفنان مو عامر، حيث يُجسد الأخير شخصية Mo/ مو وهي الشخصية الرئيسية التي تدور حولها الأحداث.

 

يستعرض العمل التحديات التي تواجه “مو” وعائلته للاندماج في المجتمع الأمريكي والصـ.راع ما بين الثقافة العربية والثقافة الأمريكية في إطار يمزج ما بين الدراما والكوميديا.

 

يذكر أن الفنان رامي يوسف المشارك في تأليف العمل هو بطل المسلسل الشهير “رامي”، الذي يستعرض حياة شاب مصري مسلم يحاول الاندماج وعائلته في المجتمع الأمريكي.

 

فرح بسيسو تعود لنشاطها الفني.

 

عادت الفنانة فرح بسيسو لنشاطها الفني قبل عامين من الآن، حيث شاركت في الفيلم الأردني. “بنات عبد الرحمن” إلى جانب الفنانات: صبا مبارك، حنان الحلو، مريم الباشا.

 

فرح بسيسو

 

تُدور أحداث المسلسل حول 4 شقيقات ينتمين للطبقة الوسطى ويعشن في أحد الأحياء الأردنية. تتزوج اثنتين منهن، بينما تعيش الثالثة مع حبيبها دون زواج والرابعة تختار رعاية والدها المسن.

 

يناقش الفيلم مجموعة من القضايا الخاصة بالمرأة العربية وقد حظي بإشادات نقدية واسعة عند عرضه. في عددٍ من المهرجانات العربية والعالمية، آخرها مهرجان مالمو السينمائي للأفلام العربية.

 

وبرغم الإشادات بالفيلم، تعرض لانتقادات شعبية وطالب البعض بوقف عرضه في الأردن، اعتراضًا على مناقشة عدة قضايا.

 

فرح بسيسو

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى