فن

قمر خلف بين الماضي والحاضر… الجمال الطبيعي ما بغيرو الزمن.

قمر خلف بين الماضي والحاضر… الجمال الطبيعي ما بغيرو الزمن.

 

وُلدت الفنانة قمر خلف في 9 أبريل 1979، في مدينة حلب/ سوريا، لكن أصولها تعود إلى مدينة الميادين في محافظة دير الزور، درست في مدارس حلب حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة “البكالوريا”.

 

قمر خلف

 

انتقلت مع والدها إلى العاصمة السورية دمشق، والتحقت بجامعة دمشق، كلية الآداب، قسم الصحافة، حيث كانت تطمح لأن تكون صحافية، حتى تكون صوت المحتاجين والمظلو مين من الناس.

 

عام 1997 توجهت الفنانة قمر خلف إلى مبنى الإذاعة والتليفزيون السوري، وهناك التقت مصادفة بالمخرجة التليفزيونية “أنيسة عساف”، التي عرضت عليها دورًا صغيرًا في الفيلم التليفزيوني “العودة للحياة”.

 

بداياتها في عالم الفن.

 

البداية الحقيقية لها كانت عام 1998، عندما شاركت في مسلسل “الطويبي” والجزء الثالث من مسلسل “حمام القيشاني” ومسلسل “عودة غوار: الأصدقاء” ومسلسل “السفر”.

 

في الفترة ما بين 2016-2020، شاركت خلف في مسلسلات: “وعد الغريب”، “الإمام”، “مقامات العشق”.

 

“صقار”، “سوق الحرير”. وتستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير” المقرر عرضه رمضان القادم.

 

قمر خلف

 

شاركت الفنانة قـمر خلف في عددٍ من الأفلام السينمائية، نذكر منها: فيلم “الكرسي” عام 2002. فيلم “موكب الإباء” عام 2005، فيلم “حادثة على الطريق” عام 2007.

 

تزوجت الفنانة قمر خلف مرتين، الأولى من الممثل والمخرج السوري “مهند قطيش”، حيث تعارفا أثناء تصوير مسلسل “الطويبي” عام 1998.

 

نشأت بينهما علاقة عاطفية، كُللت بالزواج وأنجبا ابنتهما “جودي”، وحدث الطـ.ـلاق بينهما عام 2008.

 

عام 2009 تعرفت الفنانة قمر خلف على الفنان السوري مهيار خضور، أثناء تصوير مسلسل “طريق النحل”، وفي مارس 2011 ارتبطا عاطفيًا، وفي نهاية العام تم زفافهما، وأنجبا ابنتهما “آنات” وابنهما “فايز”.

 

قمر خلف

 

الكثير من المواقع الفنية تتداول خبر أن الفنانة قمر خلف تكبر مهيار خضور بقرابة 13 عامًا، وهذا غير صحيح.

 

فالفارق العمري بينهما 4 سنوات فقط، فهي مواليد 1979، بينما خضور مواليد 1983، ويعيشان حياة زوجية مستقرة.

 

في عام 2020، خسـ.ـرت خلف الكثير من الوزن، وعن ذلك صرحت في أحد اللقاءات. أنها اعتمدت نظام غذائي صحي وحرصت على ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى إجراء آخر رفضت الكشف عنه.

 

قمر خلف

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى