فن

بالصور.. نسرين طافش البطلة أمام رامز جلال في فيلم أخي فوق الشجرة.

بالصور.. نسرين طافش البطلة أمام رامز جلال في فيلم أخي فوق الشجرة.

 

كشفت وسائل إعلامية مصرية أن الفنانة السورية نسرين طافش لعبت دور البطولة في فيلم الفنان المصري رامز جلال، الذي يحمل اسم أخي فوق الشجرة.

 

نسرين طافش

 

الفيلم من تأليف: لؤي السيد، إخراج: محمود كريم، إنتاج: وليد صبري، يشارك في البطولة: حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن ويزو تارا عماد.

 

الفيلم كان يحمل اسم نصي الحلو ثم تغير إلى أخي فوق الشجرة، صُور الفترة الماضية بتكتم شديد وبدأت عمليات الترويج له مؤخرًا، استعدادًا لعرضه قريبًا.

 

يذكر أن فيلم أخي فوق الشجرة هو التجربة الثالثة لطافش في السينما المصرية، فقد كانت تجربتها الأولى من خلال فيلم نادي الرجال السري، أما تجربتها الثانية فكانت فيلم في القلب المنتظر عرضه قريبًا.

 

رامز جلال ينشر البوستر.

كما نشر الفنان رامز جلال بوستر لفيلم أخي فوق الشجرة، ظهر فيه بوزن زائد يجلس على فرع شجرة. يوشك أن ينكسر وبجواره كلب صغير.

 

جلال نشر البوستر على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلًا. بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان.

 

وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.

 

نسرين طافش

 

كما وأضاف: فيلم أخي فوق الشجرة.. قريبًا وكل سنة وانتوا طيبين وعيد أضحي سعيد علينا جميعًا.. اللهم آمين يا رب.

 

شاهد أيضا: مرام علي تعلق على منع محمد قنوع دخول ابنته الوسط الفني وتعتبر المثـ.لية حرية شخصية!

 

زواج نسرين طافش.

كما فاجأت الفنانة نسرين طافش الجمهور بإعلان خبر زواجها من طبيب مصري ومعالج بالطاقة. يُدعى شريف شرقاوي، فنشرت صورة بتاريخ 2 يوليو ليد زوجها ممسكة بيدها.

 

حتى الآن لم تكشف طافش عن تفاصيل هذا الزواج، مكتفية بنشر صور ومقاطع فيديو تجمعهما سويًا. حيث يقضيان العطلة الصيفية سويًا على أحد الشواطئ المصرية.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى