فن

نسرين طافش تعود للتمارين الرياضية بعد مغادرة سورية وجـرأتها حـديث الجمهور.

نسرين طافش تعود للتمارين الرياضية بعد مغادرة سورية وجـرأتها حـديث الجمهور.

 

لفتت الممثلة السورية ” نسرين طافش ” أنظار محبيها ومتابعيها وذلك بعدما شاركتهم مقطع فيديو مصور لها ظهرت من خلاله تمارس احدى التمارين الرياضية داخل احدى الصالات المغلقة.

 

نسرين طافش

 

نشرت النجمة ” نسرين طافش ” مقطع فيديو مصور لها ضمن أحدث جلسة تصوير خضعت لها وذلك على حسابها الرسمي من خلال إحدى منصات التواصل الأجتماعي.

 

عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام وأطلت طافش في ذلك المقطع المصور من داخل احدى الصالات الرياضية وهي تقوم بممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل لافت.

 

مستعرضة بذلك رشاقتها وقوتها البدنية وجـ.سدها الممشوق حيث ارتدت تيشيرت رياضي عند جزئيه العلوي والسفلي وبنطال قماشي ضيق باللون الفوشي كلا منهما على حدى.

 

مع استخدامها بعض مستحضرات التجميل ذات الألوان الترابية التي أبرزت من جمالها وانوثتها وجاذبيتها وقد علقت الممثلة طافش على اطلالتها تلك قائلة ” التركيز على نفسك يجعلك لايمكن ايقافه ”.

 

كما حظيت تلك الإطلالة بإعجاب وتفاعل شريحة واسعة من رواد منصات التواصل الأجتماعي. وبعض المشاهير الذين تداولوا اطلالتها عبر صفحاتهم العامة.

 

وبعض المواقع الفنية المهتمة بأخبار المشاهير وتغزلوا بجمالها واشادوا برشاقتها وتأديتها للتمارين بأداء مثالي معربين عن حبهم الكبير لها.

 

وبأنها القدوة التي يحتذى بها خاصة وانها تشاركهم بشكل مستمر بعض اللقطات من التمارين الرياضية التي تمارسها في حياتها اليومية.

 

نسرين طافش

 

مشيرين الى ان طافش فنانة كاملة الأوصاف في مبدعة في التمثيل وتمتلك مقومات الجمال والأنوثة. التي تجعلها من جميلات فنانات الوطن العربي.

 

كما اضافة الى نجاحها في حياتها الشخصية ولا سيما في ثقافتها ومواظبتها على رشاقة جسدها. وذلك حسبما أعرب عنه رواد منصات السوشال ميديا في تعليقاتهم الإيجابية.

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى