فن

بالفيديو.. ترف التقي تلفت الأنظار بـ لوك جديد والمتابعون منقسمون.

بالفيديو.. ترف التقي تلفت الأنظار بـ لوك جديد والمتابعون منقسمون.

 

لفتت الفنانة اللبنانية “ترف التقي” الأنظار في أحدث ظهور لها، وذلك عبر مقطع فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

 

ترف التقي

 

ووثقت التقي في مقطع مصور ظهرت فيه من أحد صالونات التجميل اعتمادها لوك جديد، اختارت فيه اللون النحاسي لشعرها مع قصة مختلفة.

 

اللوك الجديد لترف التقي حظي بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين انقسمت آراؤهم ما بين معجب بإطلالتها وآخرون اعتبروا أن اللون الأسود كان لائقاً بها أكثر.

 

تفاعل المتابعين.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “والله بتجنن”، “بتجنن وبيلبقلا كلشي”، “للصراحة الأسود أحلى بكتير”. “مو لابق على بشرتها أبداً”، “اللون حلو كتير بس الأسود أحلى عليها”.

 

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة تـرف التـقي في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت. عبر مسلسل “على قيد الحب” الذي جسدت فيه شخصية كندة.

 

ترف التقي

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. أمل عرفة تتصدر التريند في رقصة مجنونة اثناء الكواليس!

 

لكن مسلسل “على قيد الحب”: هو دراما اجتماعية معاصرة تدور أحداثه حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات المجتمعية.

 

كل عائلة تخوض صراعاً ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت في السنوات الأخيرة.

 

كما لفت المسلسل أنظار الجمهور واعتبره المشاهدون عودة للدراما السورية الاجتماعية التي تتميز بالدفء والجدية في طـ.ـرح الأمور، حيث تمكن من أن يخلق حالة حنين عبر بعض التفاصيل الدافئة التي مرت به.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى