اخبار

حظك مع الأبراج اليوم 25 نيسـان  

حظك مع الأبراج اليوم 25 نيسـان  

 

الحمل: أنت تحتاج لحسن الإدراك وللتوازن بعيداً عن الأحـ.ـكام المسبقة والشك في من تحب فما حولك يحل بالدبلـ.ـوماسية والإجابات المقنـ.ـعة بعيداً عن الردود العفوية.

عاطفياً: أنت بحاجة لحمـ.ـاية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيـ.ـطر عليك.

الثور: أنت محب وعطوف وموضع اهتمام من حولك وهاتفك لا يتـ.ـوقف عن الرنين فالفرصة متاحة للتعرف على الأشخاص الغرباء في مكان عملك أو في نشاطاتك الرياضية أو أثناء سفرك أو اجتماعياً.

عاطفياً: ربما تعرف أوقاتاً جميلة للتلاقي والحب والتفاهم وتنعم بحياة اجتماعية مناسبة.

الجوزاء: يوم قد يحمل لك بعض الانتقـ.ـادات أو التدخل بشؤونك ويضع بعض الفجوات بينك وبين محيطك وقد تشعر بالتــ.ـوتر لأنك مستهدف وكأنك تحت المكبر فانتبه إلى انفعالك لكي لا يكون مؤذياً لمحيطك واجتنب التسرع والاندفـ.ـاع.

عاطفياً: أنت تتمنى صدراً حنوناً تشكي له همك وكأنك بحاجة للحديث مع من تحب.

السرطان: اليوم تنتعش فيه العواطف والرغبات وأنت مليء بالإرادة الصلبة والعزم وقد يحمل اليوم لك نقلة نوعية في مجال العاطفة وثقة كبيرة في مجال الأعمال.

عاطفياً: أنت تملك أقـ.ـوى الدوافع لتصل إلى حلول.

الأسد: فترة جيدة جداً للتفاهم والمصالحات من التعارف وتشعر أنك مركز كل العواطف الإيجـ.ـابية فأنت في فترة جيدة للخروج إلى الضوء بعد فترة من العيش في الظلمة أو الانعزال غير المقصود.

عاطفياً: تعزز علاقاتك في مصالحات أو حتى تنـ.ـازلات لمصلحة الاحتفاظ بمن تحب لتتحسن أمورك.

العذراء: ابتعد عن القرارات المتسرعة أو عن ردود الفعل العصبية واغفر أخطاء المحيط فكلنا نخطـ.ـئ وحتى لو كان الخطأ ببعض الكذب… اغفره لنا.. واسألنا لماذا.

عاطفياً: أنت متعب فلا تعلق أخطاءك أو عصبيتك على ردود فعل المحيط من حولك.

الميزان: اهتم بما بدأت إنجازه ولم تكمله فأنت تحتاج إلى تعاطف الآخرين ومساعدتهم فاليوم للعمل الكثير ولن يأتيك النجاح بالمجان فأنت تعمل بجد واجتهاد لتحقيق ذلك.

عاطفياً: قرارات مهمة أو تجمعات مرحة أو أخبار سعيدة تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة.

العقرب: أنت تعيش تغيرات أو تعديلات في مخططاتك وبرامجك وتبذل الجهود للسير في أمورك إلى التغيير وتمتلك اليوم قوة القرار وصوابية الأحكام وترى أن الأمور أصبحت أفضل.

عاطفياً: قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات وحتى للحفاظ على أصدقاء قدماء.

القوس: هذه أيام قد تحمل المضـ.ـايقات وأنا أتمنى ألا تأخذ قرارات خاطئة لكي لا تندم ولا تنسَ محاسن الشريك وخاصة أنك اختبرته سابقاً واخترته بعد دراسة.

عاطفياً: أحلامك بعيدة المدى بالعكس كلما ركضت باتجاه أحلامك كلما شعرت أنها بعيدة المنال.

الجدي: خبر سعيد يتعلق بالعمل أو أحد المقربين لك يتيح لك حل مشكلة عالـ.ـقة ولكن لا تجعل طيبتك وتسرعك توقعك في مخـ.ـاطر مالية ونظم أمورك العائلية والعاطفية.

عاطفياً: الأجواء حولك مشعة وأنت توضح أمورك وتمتن علاقاتك مع الآخرين.

الدلو: المشـ.ـاكل الموجودة حولك تحتاج إلى المال ما يستــ.ـدعي صرفاً إضافياً وأنا أتمنى أن تكون قد ادخـ.ـرت شيئاً من المال من السابق لأن هذا الشهر لصرف كثير ودخل قليل.

عاطفيا تجمعات عائلية أو حركة وسرور أو أخبار سعيدة ومفرحة ومباركات أوقات مميزة.

الحوت: أنت لست أحد الحالمين ولا تؤمن بالكرة السـ.ـحرية بل أنت من الأشخاص الذين يعملون ليحصلوا على نتائج إيجـ.ـابية لتصل إلى الطريق الصحيح واليوم للطاقة.

عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للارتباط فالسعادة ترافقك وتدخل حياتك ومنزلك.

 

نجلاء قبـّاني

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى