رياضة

بالفيديو.. اللاعب كوستيتش يسجل الهدف الثالث في مرمى برشلونة.

بالفيديو.. اللاعب كوستيتش يسجل الهدف الثالث في مرمى برشلونة.

 

يواجه برشلونة نظيره اينتراخت فرانكفورت على ملعب “كامب نو” في مباراة مهمة من أجل الوصول إلى نصف نهائي اليوروباليغ.. وذلك مساء اليوم الخميس في إياب ماريات بطولة الدوري الأوروبي.

 

اللاعب كوستيتش

 

يهتم برشلونة بمداومة الرحلة الرياضية له داخل تصفيات دوري أوروبا بهدف الحصول على إشارة تأكيدية بنيل بطاقة التأهيل للنص النهائي ضمن بطولة المباريات في أوروبا.

 

 

وحصل الفريق البرشلوني على نقطة مقابل نقطة في الفريق المضاد داخل مباراة الذهاب، حتى وصل الفريقين إلى مرحلة التعادل بتساوي عدد النقاط التي تم تسجيلها في المرمى الخاص بكل فريق.

 

فاز برشلونة 14 من اصل 16 مباراة لعبها ضد الالمان على ملعبه.. وفي الجانب الآخر لم يخسر انتراخت فرانكفورت بمبارياته التسع الآخيرة ضد الفرق الاسبانية في المنافسات الأوروبية.

 

 

اللاعب كوستيتش

 

وخاصة خارج ملعبه (3فوز،1تعادل).. لم يظهر اسم فرانكفورت هذا العام الا بالمنافسات الاوربية فهو يحتل المركز التاسع بالدوري الألماني.

 

أما برشلونة هب من رقاده ليصبح وصيف الدوري الإسباني بعد تولي تشافي قيادة الفريق الذي كوّن منظومة من اللاعبين.

 

الخبرة امثال (بوسكيتس) واللاعبين الشباب أمثال (بيدري) ومن أبرز لاعبين فرانكفورت هذا الموسم كوستيتش الذي يشكل خطرا في الكرات العرضية الذي يصنعها.

 

 

هدف فرانكفورت الثالث from Beinfantasy on Vimeo.

 

أما برشلونة فهو المتألق فيران توريس حيث ساهم في 4 اهداف في 5 مباريات في المسابقات الاوروبية اكثر من أي لاعب آخر منذ انضمامه للفريق.

 

كما سيدخل تشافي بتشكيلته المعتادة 4_3_3 التي تعتمد على الاجنحة أصحاب السرعات الكبيرة أمثال ديمبيلي وترواري.

 

بينما سيدخل جلاسنر بتشكيلة 3_4_2_1 مع غياب المدافع توتا الذي سيؤثر على الفريق الالماني بشكل كبير.

 

تابعوا أخر الأخبار عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى