فن

بالفيديو.. ديمة الجندي تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان 2022.

بالفيديو.. ديمة الجندي تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان 2022.

 

أطلت الفنانة السورية ديمة الجندي في لقاءٍ قصير مع تطبيق “نجوم”، أجري على هامش حضورها مهرجان الموريكس دور، الذي أقيم في إمارة دبي الشهر الماضي.

 

وكشفت الجندي أنها أصبحت أكثر اهتمامًا بنفسها في الفترة الأخيرة، فهي تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا وتمارس الرياضة وتحرص على النوم والاستيقاظ مبكرًا؛ لتأخذ قسطًا كافيًا من النوم لا يقل عن 7 ساعات.

 

وأكدت الجندي أن كل شخص يستطيع أن يفعل ما تفعله، إذا حرص على جعله عادة من عادات يومه، موضحةً أن عادات النوم اكتسبتها؛ بسبب حرصها على توصيل ابنتها لمدرستها يوميًا.

 

 

 

 

جديد ديمـة الجـندي.

انتهت الفنانة ديمة الجندي من تصوير دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة بيوت من ورق. الذي كان مقررًا عرضه في موسم دراما رمضان الجاري، لكن تم تأجيله لوقتٍ لم يحدد بعد.

 

كما أضافت الجندي أنها استمتعت بالمشاركة في هذا العمل، الذي يضم نخبة من نجوم سوريا ولبنان. بعضهم تتعاون معهم للمرة الأولى، مشيدةً بمخرج العمل: أسامة الحمد والمنتج: زياد شويري.

 

نبذة عن حياة الفنانة.

في نهايات العام 1998 بدأت علاقتها بالتمثيل والعمل الفني. ذلك عندما اختيرت للمشاركة بمسلسل «الطويبي» إلى جانب الفنان أيمن زيدان.

 

ثم بدأت بعدها بالمشاركة بأعمال أخرى. يعتبر دورها بمسلسل «دنيا» الذي قامت الممثلة أمل عرفة ببطولته طريق معرفة الجمهور بها.

 

كانت متزوجة من المخرج فراس دهني وهو أيضًا والد ابنتها «تيا»، إلا إنهما انفصلا في عام 2013. شقيقتها هي الإعلامية لانا الجندي.

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى