دراما

شمس الملا ترفض متابعة ترف التقي وتُعبر عن رفضها التام ..وسبب انفصالها عن خطيبها (فيديو)

 

 

شمس الملا ترفض متابعة ترف التقي وتُعبر عن رفضها التام لأداء مشاهد القبلات (فيديو)

 

صرّحت الممثلة والفاشينيستا السورية “شمس الملا” برفضها التام لأداء المشاهد الجـ.ـريئة في أعمالها الفنية، وتحديداً التي تتضمن قبلات.

 

جاء ذلك في لقاء مصور أجـ.ـرته شمس مع الإعلامي “ماجد العجلاني” لصالح منصة “ديلي دراما” قالت فيه إنه من المستحيل أنه تؤدي مشاهد تمثيلية تتضمن قبلات.

 

وأوضحت شمس أنها لا يمكن أن تؤدي مثل هذه المشاهد لكنها تتقبل أدائها من قبل أي ممثل وممثلة في مجتمعنا دون إطلاق الأحكام عليهم والتصفيق لهم في حال كان المشهد جميلاً.

 

شمس الملا: لا أسعى للتباهي من خلال إطلالاتي

وفي الحديث عن إطلالتها، أكدت شمس أنها لا تسعى من خلالها إلى التباهي، مشيرةً إلى أنها معروفة بكونها مؤثرة في مجال الموضة وهو ما يدفع الشركات للتعاون معها للترويج لأعمالهم ومنتجاتهم.

 

أما عن جرأة إطلالاتها فأشارت إلى أن هذا الأمر يختلف من شخص لآخر، مؤكدةً أن ملابسها عادية بالنسبة لها.

 

وأضافت في اللقاء الذي أجري قبل رحيل والدها المخرج بسام الملا وعُرض مـ.ـؤخـ.ـراً، إن الأخير لا يتدخل كثيراً في هذا الأمر كمان أن شقيقها أدهم الملا لا يعترض على إطلالاتها.

 

وأوضحت شمس الملا أنها تتقبل جميع الأشخاص مهما كانت ميولهم وأفكارهم أديـ.ـانهم ولا تطـ.ـلق الأحكام على أحد وهذا ما تربت عليه.

 

 

شمس الملا تكشف سبب انفصالها عن خطيبها السابق

 

وحول تصريحها بالنـ.ـدم على المشاركة في برنامج “بيوتي ماتش”، أوضحت أن العلاقة التي تربط والدها بـ mbc أمر منفصل عمّا حدث معها في البرنامج، معتبرةً أنه تم التركيز عليها كونها الأكثر شهرةً للحصول على المشاهدات.

 

وفي سياق آخر، كشفت شمس الملا أنها سبب انفصالها عن خطيبها السابق أمريكي الجنسية، موضحة أن اختلاف الثقافات بينهما كان مـ.ـزعجاً للغاية بالنسبة لها.

 

وحول مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”، كشفت أن الشخصية التي عر.ضت عليها في البداية تختـ.ـلف كلياً عن التي ظهرت بها في العمل، حيث أبدت عدم إعجابها بها لتتم كتابة شخصية جديدة من أجلها.

 

 

حول علاقتها بعمها مؤمن الملا

وحول وجود قطيعة بينها وبين عمها المخرج “مؤمن الملا”، قالت شمس إنها لا تتواصل معه رافضة الكشف عن الأسباب وراء ذلك.

 

أكدت شمس الملا أنها لا تمتلك أي علاقات مع الوسط الفني، مضيفة أنها تعتبر السوشيال ميديا “باب رزق” لها فلا تتابع الكثير من الأشخاص حتى أنها لا تطلع على نشاطات من تتابعهم،

 

رافضةً طلب محاورها متابعة الممثلة “ترف التقي” كون الأمر لا يهمها.

 

مدى بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى