دراما

ديمة الجندي بموقف جـ ـريء تمـ ـزق صورة قصي خولي أمام العلن والسبب غريب وتختار كاريس بشار ( فيديو)

ديمة الجندي تختار كاريس بشار ملكة جمال الفنانات السوريات وتمزق صورة قصي خولي (فيديو)

 

حلـ.ـت الفنانة السورية ديمة الجندي ضيفةً على برنامج “المزح نصو جد” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد يوميًا في رمضان على قناة “الآن”.

 

الجندي في إحدى فقـ.ـرات البرنامج اضطرت لتمزيق صورة الفنان قصي خولي، حيث خيرت بينه وبين الفنانين: عابد فهد وطوني عيسى ويوسف الخال وكان الاختيار على أساس “الفنان الذي لن تكـ.ـرر التعاون معه”.

 

الجندي رفضت مرارًا أن تمـ.ـزق صورة أي فنان، لكن حداد أخافها بوعاء يمـ.ـتلئ بالحـ.ـشرات، فاضطرت لاختيار خولي وعلقت: “رح شيل صورة قصي، مو لأنه ما بحب عيد التجربة معه؛ لأني اشتغلت منيح معه، فبتمنى اشتغل مع حدا تاني”.

 

كاريس بشار ملكة جمال الفنانات

 

في فقرة أخرى من برنامج “المزح نصو جد”، عُرض على الفنانة ديمة الجندي صور الفنانات: كندة حنا، هبة نور، جيني إسبر، سوزان نجم الدين، لتختار من بينهم ملكة جمال الفنانات السوريات ووصيفتيها.

 

الجندي رأت أن الجمال السوري يُمكن أن تمثله فنانات أخريات غير المذكورات واختارت الفنانة كاريس بشار لتكون الملكة، بينما وصيفتيـ.ـها الفنانتين: سلافة معمار وسلاف فواخرجي.

 

تختار أيمن زيدان وجورج وسوف

 

كما اختارت الجندي الفنان أيمن زيدان؛ ليكون مثلها الأعلى فنيًا وكانت صورته إلى جانب صورتي الفنانين: عباس النوري وياسر العظمة.

 

الجندي أكدت أن العظمة والنوري وزيدان أساتذة كبـ.ـار، لكن الأخـ.ـير له مكان خاص بقلبـ.ـها، كونه كان داعمًا لها في بداياتها الفنية.

 

 

ومن بين المطربين: ميادة الحناوي وجورج وسوف وأصالة نصري، اختارت الجندي المطرب جورج وسوف؛ ليكون الصوت السوري الأجمل وعلقت بالقول: “أنا شخصيًا بعشقه”.

 

ديمة الجندي تحذف مسلسل السنونو من أرشيفها

 

خُـ.ـيرت الفنانة ديمة الجندي أن تحـ.ـذف مسلسلًا واحدًا من أرشيفها الفني من بين مسلسلات: قلم حمرة، باب الحارة، هارون الرشيد، بنت الشهبندر، السنونو، فاختـ.ـارت حذف الأخير.

 

وأوضــ.ـحت الجندي أنها اختارت حذف مسلسل السنونو؛ لأنها غير راضـ.ـية عن دورها فيه، علمًا بأن العمل لم يحقق النجاح المتوقع بعودة الفنان ياسر العظمة للتمثيل بعد 17 عامًا من الغيـ.ـاب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى