دراما

صفاء سلطان بموقف جـ ـريء تمـ ـزق صورة تيم حسن على الهواء.. السبب صـ.ـادم ؟؟ (فيديو)

 

قامت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، بتمزيق صورة الفنان السوري تيم حسن على الهواء، وهو ما أثـ.ـار موجـ.ـة من الغـ.ـضب بين جمهوره.

 

وأحدثت سلطان ضـ.ـجة كبيرة في أثناء ظهورها في برنامج “المزح نصو جد” مع الإعلامي هشام حداد، حيث طلب منها مقدم البرنامج أن تختار صورة لممثل وتمزقها،

 

وكان من بين الصور الفنان أحمد زاهر حيث رفضـ.ـت صفاء تمـ.ـزيق صورته، معبرة عن حبها لهأما عن صورة الفنان محمد الأحمدي، فقد قالت صفاء إنه أفضل شـ.ـريك فني لها،

 

كما رفضـ.ـت تمـ.ـزيق صورة الفنان عبد المنعم العمايري، ووصفته بالأستاذ الكبير وعبرت عن تشرفها بالعمل معه، ليستقر الأمر على تيم حسن وتمـ.ـزق الفنانة الأردنية صورته على الهواء.

 

 

وعن سبب تصرفها قالت صفاء سلطان إن الفنان تيم حسن هو الفنان الوحـ.ـيد الذي لم تعمل معه من قبل، وتابعت مـ.ـازحة: “بيحسـ.ـسوني إني بشبهه”.

 

كما أثـ.ـارت صفاء سلطان الجـ.ـدل بحديثها عن الفنانة هيفاء وهبي، معترفة بأن الفنانة اللبنانية تفوقها جمالاً وأنها أيقونة الجمال وامرأة بكل المقاييس، وأنها تخلق عالماً خاصاً بها، وتفاصيل لا يستطيع أحد تقلـ.ـيدها.

 

كما تغزلت في هيفاء وهبي قائلة إنها من الشخصيات الأنثـ.ـوية ذات الطابع الخاص المميز دون حدود معينة.

 

وخلال الحلقة كشـ.ـفت الفنانة الأردنية تفاصيل إصابتـ.ـها بمرض وراثي يدعى فقر الدم المنجلي، مو.ضـ.ـحة أنها لم تكن تعلم أي تفاصيل عن طبيعة هذا المـ.ـرض وذلك قبل أن يتبين أنه مرض وراثي في عائلتها، فوالدها مصاب به.

 

 

 

وأوضـ.ـحت صفاء سلطان أن مرض فقر الدم المنجلي كان السبب في إصـ.ـابتها بجلـ.ـطة في القدم واحتشـ.ـاء بعضلة القلب، موضـ.ـحة أنها تعـ.ـرضت لاحتمـ.ـالية بتر قدمها لولا تدخل أحد الأطباء وأنقـ.ـذها في الوقت المناسب.

 

وكشـ.ـفت سلطان أن نوبة المرض الحـ.ـادة تمكنت منها إثـ.ـر حزن عميق بسبب غدر أحد الأصدقاء المقربين منها، متجاهلاً صداقة عشرين عاماً.

 

وحكت الفنانة الأردنية تفاصيل حادثة توقـ.ـف قلبها عن النبض لمدة عشر ثوان، بعد ولادتها ابنتها الوحيدة، وقالت إن عودتها مجدداً للحياة هو السر وراء تسمية ابنتها اسم أملي.

 

 

وبشأن ما تردد حول جنسـ.ـيتها قالت صفاء سلطان إنها ابنة لرجل أردني من أصول فلسطينية تحـ.ـديداً من مدينة جنين، وأم سورية الجنسـ.ـية، وأشارت إلى أنها تجمع بين الجنسيـ.ـتين السورية والأردنية.

 

وعن الاتهـ.ـامات التي تطولها بسبب تصـ.ـرفاتها وتصريحاتها، قالت صفاء سلطان إنها إنسانة عفـ.ـوية، تكره التكلـ.ـف وتتجـ.ـنب التحضير المسبق لما ستقول خلال لقاءاتها التلفزيونية، وتحـ.ـرص على أن تقابل جمهورها بحقـ.ـيقتها دائماً.

 

ويعرض للفنانة صفاء سلطان حالياً أحدث أعمالها الفنية في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ”، في حين ينشغل الفنان تيم حسن هذه الأيام بتصوير مشاهد فيلمه الجديد “الهيبة” مع الفنانة زينة مكي،

 

والذي تدور أحداثه من حلقات المواسم الأخيرة من مسلسل “الهيبة”، وذلك بعد إعلان نهاية رحلة المسلسل والاكتـ.ـفاء بتصوير فيلم سينمائي من أحداث المسلسل، ولم يتحـ.ـدد موعد عرضه بعد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى