اخبار

أجواء كانونية شديدة البرودة…ليلة هي الأبرد في دمشق.. ومنخفض جديد

باق يومين على دخولنا في فصل الربيع رسمياً ورغم ذلك رياح قطبية شديدة البرودة بدأت تتسرب نحو مناطق سوريا ولبنان مع ساعات عصر اليوم , ومن المتوقع أن تستمر هذه الكتلة بالتأثير حتى ساعات مساء يوم غد الأحد 20 آذار ,

 

علماً أن تأثير هذه الكتلة سيكون جاف وبالتالي أجواء مستقرة فوق جميع المناطق السورية يوم غد الأحد وليلة شديدة البرودة متوقعة اليوم على المناطق الداخلية عموماً و دمشق خصوصاً.

 

❄- درجات الحرارة هذه الليلة تلامس 0 لـ 1 تحت الصفر على دمشق وأغلب المناطق السورية الداخلية وبالتالي الصقيع متوقع على مناطق واسعة من سوريا , وفي مناطق ريف دمشق الغربي و الشمالي تلامس الحرارة حدود 6 تحت الصفر.

 

?- الإثنين 21/3: حالة عدم إستقرار ماطرة تخص المناطق الجنوبية من سوريا ودمشق والجنوبية الشرقية حتى المناطق الوسطى تهطل على إثرها أمطار عشوائية على فترات بفعالية متوسطة لضعيفة عموماً مع بقاء درجات الحرارة باردة بشكل عام.

 

?- أخيراً ,,, إعتباراً من آخر ساعات ليل الثلاثاء 22 آذار حتى مساء يوم الجمعة 25 آذار من المتوقع أن نتأثر بمنخفض جوي قطبي جيد الفعالية بشكل عام على جميع المناطق السورية , وهبات رياح نشطة لشديدة أحياناً , وأمطار عامة على فترات , وثلوج فوق المرتفعات العالية و المتوسطة إن شاء الله , تفاصيل أكثر ننشرها قريباً جداً , تابعونا.

 

صفحة هوى الشام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى