فن

مو آنسة مشروع مدام لو سمحت.. نانسي خوري تبدي مخاوفها من شخصية نهى وتشير الى سلبيات المجتمع.

مو آنسة مشروع مدام لو سمحت.. نانسي خوري تبدي مخاوفها من شخصية نهى وتشير الى سلبيات المجتمع.

 

أطلت الفنانة السورية نانسي خوري في لقاءٍ قصير مع منصة بوسطة؛ للحديث عن النجاح الكبير الذي حققته شخصية نهى في مسلسل كسر عضم، الذي انتهى عرضه مؤخرًا.

 

نانسي خوري

 

خوري صرحت بأنها تخوفت في البداية من الشخصية عند قرأت النص، فالشخصية إشكالية ومرفوضة مجتمعيًا ومختلفة تمامًا عما قدمته سابقًا، الأمر الذي كان تحديًا كبيرًا لها.

 

كما كانت خوري متخوفة من طرافة الشخصية وهل ستستطيع أن تُقدمها بشكلٍ يتقبله الجمهور، مشيرةً إلى اجتهادها في الكثير من تفاصيل الشخصية وأبرزهم الضحكة المميزة التي خرجت منها أثناء التصوير.

 

 

عبرت الفنانة نانسي خوري عن سعادتها بردود الأفعال، فالجمهور أحب “نهى” وأحب العبارات التي قيلت على لسانها مثل: “مو آنسة.. مشروع مدام لو سمحت” وهي عبارة عفوية خرجت أثناء التصوير.

 

وأوضحت خوري أنها كانت تصور بقية الحلقات عندما عرضت الحلقة التي قيلت فيها هذه العبارة، فتفاجأت بأن هاتفها لم يكف عن استقبال الرسائل وردود الأفعال.

 

وعن ردود الأفعال في الشارع، قالت: “ضحك.. أكتر شي صار ضحك، صار في استغراب إنه هاي نهى”، مشيرةً لوجود بسمة على وجوه الناس في الشارع عند مرورها.

 

نانسي خوري

 

ثنائيتها مع ولاء عزام.

صرحت الفنانة نانسي خوري بأنها كانت منشغلة بكيفية خلق علاقة صداقة بين شخصية نهى وشخصية يارا. التي جسدتها الفنانة ولاء عزام، فالشخصيتين متناقضتين تمامًا وللوهلة الأولى يبدو الأمر صعبًا.

 

كما أشادت خوري بشريكتها الفنانة ولاء عزام التي أعطتها دافعًا كبيرًا؛ لتقديم أفضل ما عندها. الأمر الذي انعكس على الشاشة وقدمتا ثنائية ناجحة أثرت في الجمهور.

 

نانسي خوري

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى