فن

بالصور.. درة زروق تلفت الأنظار بإطلالة كاجوال مميزة في أحدث ظهور.

بالصور.. درة زروق تلفت الأنظار بإطلالة كاجوال مميزة في أحدث ظهور.

 

لفتت الفنانة التونسية درة زروق الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بإطلالة كاجوال مميزة.

 

 

درة زروق

 

وفي التفاصيل، شاركت درة التونسية متابعيها مجموعة من الصور ظهرت فيها مرتدية توب باللون الأخضر الفاتح ذو قصة مميزة للغاية حيث جاء بأكمام طويلة وتشوكر بالرقبة.

 

 

ونسقت الفنانة التونسية مع التوب سروالاً من الجينز واسع وممزق باللون الأزرق الفاتح وانتعلت حذاء بالكعب العالي باللون الأبيض.

 

 

تفاعل المتابعين.

 

ومن الناحية الجمالية، تركت درة زروق شعرها منسدلاً على كتفيها بشكل عفوي وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها.

 

 

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة التونسية بتفاعل واسع واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن إعجابهم بها متغزلين بجمالها.

 

 

درة زروق

 

وقبل أيام قليلة، كرّمت إحدى الجامعات الخاصة في مصر الفنانة التونسية درة زروق أثناء حفل تخرج دفعة جديدة. بعد مسيرة حافلة لـ زروق من النجاحات في التلفزيون والسينما.

 

ولفتت درة وقتها الأنظار بإطلالة بسيطة حيث ارتدت فستاناً باللون الأزرق بتصميم Off Shoulder بنقشات ورود باللون الوردي والفوشيا، يحمل توقيع دار أزياء مكرم.

 

 

من هي دـرة زروـق؟

 

ولدت الممثلة درة إبراهيم زروق، في تونس من مواليد 13 يناير 1980. واستقرت في جمهورية مصر العربية منذ كانت تبلغ 10 سنوات، لذا فهي تتحدث بجانب لهجتها التونسية، اللهجة المصرية بطلاقة.

 

 

فنانة

 

شاهد أيضا: بالصور.. هيفاء وهبي حديث مواقع التواصل بإطلالتها بفستان شفاف أشبه بالكنزة أوضح أنوثـ.تها.

 

 

قبل أن تتجه لمجال التمثيل، درست درة الحقوق وحصلت على على درجة البكالوريوس. في الحقوق من كلية الحقوق والعلوم السـ.ياسية بتونس.

 

 

وفي عام 2003 تابعت دراستها لتحصل على شهادة ماجستير العلوم السياسية من جامعة القديس يوسف بلبنان.

 

 

درة زروق

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى