فن

سمية الخشاب تهـ.اجـ.م شيرين عبد الوهاب وأنباء عن زواج الأخيرة من جديد.

 

سمية الخشاب تهـ.اجـ.م شيرين عبد الوهاب وأنباء عن زواج الأخيرة من جديد.

 

نشرت الفنانة المصرية “سمية الخشاب” سلسلة تغريدات عبر حسابها في على “تويتر” حول الموضوع، أكد أن الشخصية المقصودة بتغريدها هي المطربة المصرية التي سبق وأن أدخلت المستشفى عنـ.وة من أجل العـ.لاج من الإدمـ.ان.

 

سمية الخشاب

 

وكتبت الخشاب؛ “بعد كده يا حبايبي منتعاطفش مع حد الا لما نتأكد انه هو نفسه متعاطف مع نفسه عشان منحرقش كتير على الفاضي”. في إشارة إلى تعاطف الوسط الفني مع شيرين عبد الوهاب بعد انفـ.صـ.الها عن حسام حبيب وحلاقة شعرها ثم دخولها المستشفى أخيرا.

 

وواصلت الفنانة المصرية “الواحد لما بيركز بشغله وحياته وشكله بيوصل لمرحلة ملكية مبيبقاش فعلا محتاج لحد. الا لو هو بلا هوية ولازم يكون تابع لحد عشان يعرف يعيش”. وأضافت “أي علاقة ثمنها كرامة الانسان تغور فستين داهية، العالم فيه ٦ مليار والله”.

 

سمية الخشاب

 

وتابعت “المهم يا بنات ويا ستات ارجوكم حاولوا على قد ما تقدروا تبقوا good representation واعرفوا قيمه نفسكم واعرفوا انكم مش محتاجين اي حد في الدنيا. ده بالعكس هما اللي محتاجيننا اكتر”. “لا للتعلق. لـا للتـعلق بالناس السـ.امة. لا للتعلق بالناس المـ.ؤذية”.

 

شاهد أيضا: نادين نسيب نجيم تطمئن جمهورها بعد وعـ.كة صـ.حية تعـ.اني منها.

 

وكان قد انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق عقد قران المغنية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب. من جديد، بعد الأزمـ.ات التي مرا بها. وسط تعليقات تؤكد أن المطربة المصرية لم تكن على طبيعتها أثناء “كتب الكتاب”.

 

سمية الخشاب

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “LT News”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى