فن

بالصور.. بلقيس فتحي بلوك باربي في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا.

بالصور.. بلقيس فتحي بلوك باربي في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا.

 

لفتت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي الأنظار في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة باربي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي ليلة أمس في دبي.

 

 

بلقيس فتحي

 

واختارت بلقيس فتحي إطلالتها من Valentino حيث ارتدت فستاناً قصيراً وضيقاً باللون الوردي الساطع نُسق معه سروالاً ضيقاً بلون الفوشيا.

 

 

واستغنت بلقيس عن الجاكيت الموجود في التنسيق الأصلي للفستان، واستبدلته بقفازات بلون الفوشيا وانتعلت حذاءً ذو كعب عال باللون ذاته.

 

 

تفاعل المتابعين.

 

ومن الناحبة الجمالية، تركت بلقيس فتحي شعرها منسدلاً وطبقت مكياجاً ترابياً ناعماً أبرز جمال ملامحها، وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: دبي هل أنت جاهزة؟ أريد إضافة من اللون الزهري.

 

 

فنانة

 

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي بلقيس وتباينت الآراء ما بين مشيد بإطلالة الفنانة اليمنية وآخرون رأوا أن اختيارها لم يكن موفقاً.

 

 

ومما جاء في التعليقات: ما شاء الله قمر، لاء لاء اختيار مو صح، تهورتي مالك، يجنن اللوك، باربي. ما حبيت اللوك استايلها أحلى من كذا.

 

 

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم لجين عمران وآيتن عامر وكارمن سليمان. وملك أحمد زاهر وقصي خولي وشكران مرتجى وشهد برمدا وغيرهم.

 

 

 

بلقيس فتحي

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. مها المصري:بسام كوسا موهبة رائعة وكيمياء كبيرة جمعت بيننا.

 

من هي بلقيس فتحي؟

 

 

وبلـقيس فتـحي هي مطربة إماراتية من أصل يمني ولدت في 20 أكتوبر/ تشرين الأول عام  1988 في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي ابنة الموسيقار اليمني أحمد فتحي.

 

 

كما درست بلـقيس فتحـي التسويق الاستراتيجي في جامعة أبوظبي بتقدير امتياز. ثم حصلت على درجة الماجستير من الجامعة الاسترالية في دبي بنفس التقدير.

 

 

بلقيس فتحي

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى