اخبار

تموين دمشق: ستتم معالجة مشكلة استبعاد المنتسبين لنقابة المهن المالية والمحاسبة من الدعم لأنها حصلت بالخطأ

وكثرت الشكاوى التي وردت من المواطنين حول الأخطاء الموجودة في أسباب الاستبعاد.

ومنذ صباح اليوم بدأت إجـ.ـراءات سحب الدعم عن بعض المواطنين ، حيث تلقى عدد كبير من المواطنين رسالة مفادها أن “البطاقة مستبعدة من الدعم” عبر تطبيق “وين”.

وبحسب الرسائل الواصلة، تعددت أسباب هذا الاستبعاد، وكثرت الشكاوى التي وردت من المواطنين حول الأخطاء الموجودة في أسباب الاستبعاد.

بدوره، تواصل “أثر برس” مع مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق محمد إبراهيم للرد على هذه الشكاوى فقل: “توجد منصة خصصتها وزارة الاتصالات والتقانة لتمكين المواطن من الاعتراض على أسباب رفع الدعم عنه، ليصار إلى دراسة تلك الأسباب وإعادة النظر بها”.

وبشأن استبعاد جميع أعضاء اتحاد المهن المالية والمحاسبية واعتبارهم أمن كبار المنتسبين أوضح، أوضح: “هنا حدث خطأ وهي الحالة الجماعية الوحيدة التي وصلت إلينا وسنتواصل مع الجهات المختصة للتعامل. معها. القضية.”

وبيّن إبراهيم أنه تم العمل على مجموعة دراسات مستفيضة بين الجهات الحكومية لأخذ هذا القرار، لاستبعاد فئة معينة من الدعم من غير المؤهلين للحصول على الدعم المباشر لمن يستحقه.

منذ أواخـ.ـر العام الماضي ، صرح عدد من المسؤولين في الحكومة السورية ، بمن فيهم وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ، عمرو سالم ، بأن دراسات جارية لاستبعاد شريحة من المواطنين الأثرياء من دعم الدولة من أجل توفير زيادة الدعم للأقسام الأخرى. من المواطنين المشمولين بالدعم.

تموين دمشق: ستتم معالجة مشكلة استبعاد المنتسبين لنقابة المهن المالية والمحاسبة من الدعم لأنها حصلت بالخطأ

لمى دياب – دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى